ملكة جمال سوريا تنسحب من لجنة تحكيم ملكة جمال مصر وتفجر فضيحة

أعلنت ملكة جمال سوريا السابقة الفنانة سارة نخلة، انسحابها من لجنة التحكيم مباراة ملكة جمال مصر للعام 2017 من خلال بيان، أكدت فيه انها غير مسؤولة عن اختيار المتباريات بسبب عدم المصداقية والالتزام واحترام ما تم الاتفاق عليه.

 

إقرئي أيضًا: ملكة جمال تركيا تتجرد من لقبها بسبب تغريدة «متهورة»

 

وأكدت سارة أن قرار انسحابها من عضوية لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر 2017 "نهائي" ولا رجعة فيه، وقالت عبر بيانها الرسمي: قررت الانسحاب نهائيا من لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر للعام ٢٠١٧ وليس لي اي علاقة ولا أتحمل مسؤولية اختيار اي فتاة وذلك لعدم المصداقية والالتزام واحترام ما تم الاتفاق عليه منذ اول مرة تم الاتصال بي عندما طلبت مني القائمة على هذا الحفل التواجد في هذه المسابقة.

اختتمت  قائلة: لأنني احترم كلمتي واحترم نفسي قررت الانسحاب والرجاء من الصحفيين عدم ذكر اسمي في اي حاجة تخص هذه المسابقة وشكرا جزيلا.

 

إقرئي أيضًا: ما لا تعرفونه عن ملكة جمال لبنان 2017

 

يذكر أن حفل انتخاب ملكة جمال مصر سيقام يوم الأحد المقبل على مسرح اوبرا جامعة مصر في مدينة السادس من اكتوبر بحضور ملكة جمال العالم للعام 2012 التشيكية تيريزا فاكسوفا، وتضم لجنة التحكيم بعد انسحاب سارة نخلة كل من الدكتور آمال رزق منظم ومدير مسابقة ملكة جمال مصر للعالم، والفنانة راندا البحيري، والفنان حسام الحسيني، والفنانة رانيا منصور، وخبير التجميل الدكتور حسام تحسين.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب