لعروس 2018: أحدث صيحات الأكسسوارات الرائجة

عند اختيار إطلالة الزفاف، فلا يتوقف الأمر عند فستان الزفاف، فيجب أن تعطي اهتماماً كبيراً بأكسسوارات الزفاف، حيث إنها تكمل إطلالتك وتزيد من قيمة الفستان.

وفي عروض فساتين زفاف 2018 سواء لموسم الشتاء أو الصيف، ظهرت مجموعة من التوجهات الجديدة والعصرية، والتي يجب أن تتوقفي عندها وتطالعيها قبل شراء اكسسوارات الزفاف.

تاج العروس
في السنوات الأخيرة، تخلت العديد من العرائس عن تاج الشعر، ولكن في عام 2018 عاد التاج ليصبح أهم اكسسوار للعروس، وقد ظهر بابتكارات جديدة، سواء كان مصنوعاً من الريش أو مزيناً بالورود، ومازال التاج المرصع بالفصوص البرّاقة هو الأكثر فخامة وإبهاراً لإطلالة العروس، ولذلك استخدمته علامة دولتشي آند غابانا في عرض أزياء شتاء 2018 بلون ذهبي وتصميم النجوم البرّاقة.

اقرئي أيضًا : قلادات عريضة من أسبوع الموضة بميلانو لصاحبات الأكتاف الكنزة

ولدى علامة ميرا زولينجر ظهر تاج الورود المفعم بالأنوثة، ويتناسب هذا التصميم مع عروس الربيع أو الصيف.

أما في عرض رالف آند روسو للأزياء الراقية شتاء 2018، فتألقت العروس العارضة لفستان الزفاف بتاج مختلف إلى حد كبير، حيث إنه عبارة عن اكسسوار برّاق يغطي الشعر بأسلوب غير تقليدي، ويتدلى على الجانبين لتبدو وكأنها أقراط منسدلة من الأذن.

وللعروس التي لا تحب الإطلالة المتكلفة، فيمكنها اختيار تاج رأس بسيط مثل الذي ظهرت به العارضات في مجموعة أزياء زهير مراد، أو رومونا كيفيزا، وكذلك عرض فساتين زفاف ريم عكرا 2018.

اقرئي أيضًا : حقائب بتدرجات الأحمر موضة ربيع 2018 من أسبوع ميلانو

اكسسوارات القماش
على الرغم من بساطتها إلا أنها تضيف للعروس لمسة ساحرة، فمن خلال قماش الأورغانزا أو الدانتيل، يمكنك الحصول على إطلالة ملكية، ففي عرض فساتين زفاف ميرا زولينجر 2018، ارتدت العارضة طوق رقبة قماش متناسقاً مع الفستان بأسلوب أنثوي ناعم، ولاحظنا ظهور نفس الفكرة في فساتين زفاف ماركيزا.

وفي عرض أنيس دي سانتو، برزت اكسسوارات الشعر الخلفية بالورود، والتي غطت الشعر من الخلف لتتفرد العلامة بهذه الفكرة المميزة.

اقرئي أيضًا : الأقراط البارزة لإطلالات مبهرة لموسم صيف 2018

اكسسوارات اللؤلؤ
إذا كنتِ عروساً تميل للإطلالة الكلاسيكية الرقيقة، فلتختاري اكسسوارات مرصعة بحبّات اللؤلؤ البيضاء، مثلما رأيناها في عرض فساتين زفاف نعيم خان 2018، حيث ارتدت العارضات عقداً، أقراطاً، أساور، وتاجاً مصنوعاً من اللؤلؤ.
وقبل اختيار الاكسسوار المناسب، يجب أن تتأكدي من تناسبه مع فستان زفافك، فليس أي فستان يناسبه اكسسوارات ذهبية أو فضية، وكذلك يجب الانتباه إلى حجم الاكسسوارات ومدى تناسبها مع تصميم الفستان وتسريحة الشعر.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس