أحمد سعد وسمية الخشاب يؤكدان خبر زواجهما من جديد

أحيا الفنان أحمد سعد حفلاً غنائياً مخصصاً للجالية المصرية في فيينا، حضره عدد كبير من الوفود العربية، وشاركته الحفل الفنانة سمية الخشاب مقدمة عدداً من أغانيها منها «بالحلال يا معلم» وقد شاركها فيها سعد الغناء.

أحمد قدم للجمهور أغنية «بحبك يا صاحبي» التي حققت نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية كما قدمت سمية منفردة أغنية «أنا كل ما أقول التوبة» للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، إضافة إلى عدد كبير من أغنياتها القديمة والجديدة، وقد عبر سعد وسمية عن سعادتهما بالحفل ورد فعل الجمهور معهما، وحالة التفاعل التي سيطرت على الحفل حتى النهاية، مؤكدين أن الحفل كان أحد مصادر البهجة في حياتهما في الفترة الأخيرة.

اقرئي أيضًا : أحمد فهمي: عملت في محل خضار ومسحت البلاط في أمريكا

وقد استمرا سوياً في الغناء لمدة تزيد عن الساعتين، بعدها تم تكريمهما وإهداؤهما شهادة تقدير عن مجمل أعمالهما الفنية، ويعد هذا هو التكريم الثاني لهما سوياً خلال نفس الأسبوع، حيث سبق وأن تم تكريمهما في السفارة المصرية بالنمسا منذ عدة أيام.

وقد أعاد الحفل شائعة زواج النجمين من جديد، خصوصاً أنهما سافرا سوياً بحسب مصادر مقربة من الطرفين، وقاما بعمل جولة سياحية مع بعضهما البعض في حضور عدد من المسئولين بالسفارة، الأمر الذي دفع بعض العاملين بالوسط الفني لتأكيد خبر زواجهما الذي تردد في الفترة الأخيرة.

اقرئي أيضًا : أكرم حسني: أحمد فهمي كان يتفنن في ضربي انتقاماً مني أثناء تصوير «ريّح المدام»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب