توقعات الأبراج لأسبوع 25 سبتمبر 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 25 سبتمبر 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل
يتضافر كوكبا المرّيخ والزهرة لتمتين علاقتك الزوجيّة وبثّ التفاؤل والثقة المتبادلة فيها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تتلقّين انتقادات على بعض مواقفك وتصرّفاتك من قبل الرجل المنشود: لا تنصاعي لمتطلّبات الآخر التي تحيّدك عن شخصيّتك الحقيقيّة. مهنيّاً، فترة مثاليّة للتركيز على المشاريع المستقبليّة، شرط عدم الاستعجال بشأنها، لأنّ العراقيل محتملة بداية الطريق. صحّياً، أكثري من شرب الماء حرصاً على سلامة كليتيك.

 

برج الثور
يدفعك كوكب المرّيخ إلى إدخال الديناميّة وعنصر التشويق إلى حياتك الزوجيّة: مع ذلك، احترمي نمط رفيق دربك الخاصّ. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فاستعدّي لانقلابٍ جذريّ في حياتك العاطفيّة، بتأثيرٍ من كوكب الحبّ، الزهرة. مهنيّاً، قد تتحمّسين على مشروع ضخم ومثير للاهتمام بالنسبة إلى مسارك المهنيّ: تنصحك النجوم بدراسة كلّ جوانبه. صحّياً، توخّي الحيطة لتجنّب التقاط أيّ نوع من العدوى.

 

برج الجوزاء
تميلين إلى التهويل بالصغيرة والكبيرة في علاقتك الزوجيّة: تذكّري أنّ التدمير أسهل بكثير من البناء. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتجعل التأثيرات القمريّة أحاسيسك شديدة الرهافة والرومانسيّة، وتحدّ من بصيرتك العاطفيّة. مهنيّاً، تكونين في ملء نشاطك بدفعٍ من كوكب المرّيخ، وتحصدين ثمار جهودك في الوقت القريب. صحّياً، تتعرّضين لحوادث فجائيّة أو لالتهابات.

 

برج السرطان
بتأثيرٍ من كوكب نبتون المضلِّل، يُخيَّل لك أنّ هناك من ينافسك على رفيق دربك: لا تستسلمي لسطوة هكذا أوهام. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فالمغامرة في انتظارك: شغفٌ وتشويق مِن الأجمل، إنّما لا يعدان بالديمومة. مهنيّاً، بعزمٍ وحزمٍ تنكبّين على عملك وتسرّعين وتيرة أدائك؛ انتبهي من تداعيات التسرّع على نتائج جهودك. صحّيّاً، تتمتّعين بعافية ممتازة جسديّاً ومعنويّاً.

 

برج الأسد
يعود الحبّ ليبثّ دفئه في علاقتك الزوجيّة رويداً رويداً، ممهّداً لشهر عسل جديد. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيقود الشغف خطواتك هذا الأسبوع: تحبّين وتُحَبّين. على الصعيد المهنيّ، يحالفك الحظّ في كلّ عملٍ تقومين به: تملكين أنامل سحريّة قادرة على تحويل كلّ طموح إلى هدفٍ سهل البلوغ. صحّياً، تجنّبي التطرّف في نمط حياتك، واحترزي من التقاط العدوى من أيّ نوعٍ كانت.

 

برج العذراء
تنعم علاقتك الزوجيّة بالاستقرار والتناغم في أسبوعٍ تنصحك خلاله النجوم بتفعيل حياتك الاجتماعيّة ورفيق دربك لإنعاش حياتكما المشتركة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فوداعاً للمغامرات العاطفيّة العابرة، وأهلاً بالحبّ الذي يدوم. مهنيّاً، تواجهين مشكلة ذات صلة رسميّة أو قانونيّة، إنّما تخرجين منها بنجاح. صحّياً، لا تجُهدي جسمك أكثر من قدرته على التحمّل.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان
تخاطرين في إهمال شريك حياتك هذا الأسبوع، إذ في تصرّفك هذا قد تدفعين بعلاقتك الزوجيّة إلى حافّة الهاوية. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فانتبهي من إطلاق الوعود التي لا غد لها وأنتِ في قمّة نشوة عاطفيّة قد تكون عابرة. مهنيّاً، تحصدين ما زرعته في السابق: ترقية، علاوة على راتب أو شراكة جديدة. صحّياً، تعبرين فترة قلق يطال تأثيرها عافيتك البدنيّة.

 

برج العقرب
برفقة كوكب الحبّ، الزهرة، تختبرين ملذّات الحبّ بالقرب ممّن يحبّه قلبك؛ لا تدعا الإخفاق المادّيّ أو سواه يعكّر صفاء أجوائكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فكثّفي من لقاءاتك الاجتماعيّة، حيث قد يزورك الحبّ؛ لكنْ لا تستبقي الأمور في أحاديث جدّيّة سابقة لأوانها. مهنيّاً، يتيح لك كوكب نبتون التخطيط للمستقبل عبر شراكاتٍ واعدة. صحّياً، يريح كوكب المرّيخ جسمك من كلّ أعبائه.

 

برج القوس
استفيدي من موقع كوكب عطارد في فلك برجك لحلّ مشاكلك الزوجيّة وإنقاذ العلاقة الأعزّ إلى قلبك من الانهيار. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكثر حظوظك في الحبّ، لكنْ تنصحك النجوم بعدم الاستعجال. مهنيّاً، تعاكسك الظروف في عملك اليوميّ وقد يتعكّر بسببها مزاجك ويسوء أدائك. صحّياً، دعّمي جهازك العصبيّ بالنوم الكافي والرياضة المعتدلة.

 

برج الجدي
سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، ينقشع فلكك العاطفيّ من الغيوم الرماديّة وتُضْحي الأمور أكثر وضوحاً: مصالحة ومشاريع مشتركة في الأفق المنظور. مهنيّاً، يحثّك كوكب نبتون على التركيز على خططك المستقبليّة والعمل الجدّي من أجل تحقيقها: لا تدعي قلّة حماسك تحيّدك عن هذا التوجّه المهمّ لمسيرتك المهنيّة. صحّيّاً، تَعين أهمّيّة تغيير نمط حياتك لإنقاذ عافيتك من الإرهاق والتوتّر، وربّما الوزن الزائد.

 

برج الدلو
شجارٌ فمصالحة... معادلة تتكرّر هذا الأسبوع داخل علاقتك الزوجيّة، نظراً لمزاجك المتقلّب. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتأمّلين الكثير من الحبّ في هذه الفترة، وقد تكون خيبة الأمل إحدى نتائج إصرارك على إيجاد رجل الأحلام اليوم قبل الغد. على الصعيد المهنيّ، التزمي النزاهة في عملك أو استشيري الخبراء في المسائل القانونيّة. صحّياً، تبثّين الحيويّة والطاقة الإيجابيّة من حولك.

 

برج الحوت
تكونين شديدة الانفعال في هذا الأسبوع، حالةٌ تنعكس بوضوح على علاقتك الزوجيّة إنْ لم تَصُني عباراتك وتصرّفاتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فكوكب الزهرة قادر على إشعال قلبك بشرارة الحبّ، وإنْ كنت ترفضينه لفترة من الزمن. مهنيّاً، يبتسم الفلك لمشروعٍ قديم لا يزال يشغل بالك ويعزّز الشراكات في هذا الخصوص. صحّياً، تتحرّرين من عبء كوكب زحل على عافيتك البدنيّة والمعنويّة.

 

إقرئي أيضاً:

النجمات الأكثر انوثة وفق الابراج .. هل تملكين الصفات نفسها؟

ترتيب الابراج وفق معدل نرجسيتها

هذه هي الابراج الوفية.. والاكثر خيانة!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات