مراد باش أوغلو ممنوع من السفر وهذه التهم التي يواجهها بسبب علاقته المحرمة بابنة أخيه

 لا تزال تداعيات قضية العلاقة المحرمة للممثل التركي مراد باش أوغلو بابنة شقيقه تثير الشارع التركي، إذ أكّدت صحيفة "ملييت" التركية، قبول الدعوى المرفوعة ضد الممثل، وحدَّدت 28 ديسمبر 2017، موعداً للجلسة الأولى للبتِّ في القضية.

وكانت الفضيحة قد فجَّرتها صورة للممثل في عرض البحر وهو يقبل ابنة شقيقه، على متن يخت في منطقة بودروم.

المحكمة منعت في قرار لها الفنان وابنة شقيقه من السفر، ووضعتهما تحت الإقامة الجبرية، بعدما نشرت بعض الصحف التركية تقارير عن تمكنهما من الهرب لخارج البلاد للهرب من الأحكام المتوقّع صدورها بحقّهما.

 

إقرئي أيضًا: بعد فضيحة علاقته بابنة أخيه مراد باش أوغلو يهرب من تركيا

 

الممثل الذي عرفه الجمهور العربي بدور سنان في  مسلسل "رائحة الفراولة"، كان قد أكّد في تصريح له، أنّ الفتاة التي ظهرت معه في الصورة ليست ابنة شقيقه، بل فتاة قال إنّه التقى بها على سواحل مدينة بودروم، وقضى معها ساعات على متن يخته، على حد تعبيره، قبل أن يؤكد أفراد العائلة صحة الصور خصوصاً زوج المرأة الذي طلّقها بجلسة واحدة في المحكمة.

ومن المتوقّع أن تصدر أحكام بحق الفنان وابنة أخيه بتهمة خدش الحياء العام، وممارسة فعل فاضح، خصوصاً أنّه جاء في الدعوى المرفوعة ضدّهما أنّ القضية تمس بالأخلاق العامة وعادات وقيم الشعب التركي.

وكانت الفضيحة قد انتشرت مع قيام صحيفة تركية بنشر صور للنجم التركي على متن يخت وهو يُقبِّل فتاة شقراء، تبيّن أنها ابنة أخيه بورجو باش أوغلو، المتزوجة من مدرب الرياضة سلجوق كباداي عام 2015، والتي عاد زوجها وطلقها بعد انفجار الفضيحة.

 

إقرئي أيضًا: سيلينا غوميز تحت المطر مجدداً

 

كما قام والدها ببيع منزل تملكه عائلته بعد الحادثة مباشرة، ورحل إلى مكان لا يعرف فيه أحداً، بعد أن أثرت الفضيحة على علاقته بالجيران.

بدورها طلبت زوجة مراد باش أوغلو هاندا بيرميك الطلاق من زوجها، في الدعوى التي رفعتها ضده في 11 أيلول 2017.  وقد حكمت المحكمة لها بالطلاق من جلسة واحدة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم