سنوب دوج يشهر إسلامه رسمياً.. وما علاقة تامر حسني بالأمر؟

أعلن النجم العالمي سنوب دوج إسلامه رسمياً، بحسب عدد من وسائل الصحف الأمريكية التي نشرت الخبر متضمناً بعض التفاصيل، منها حضوره عندما كان يلقي زعيم «نيشان أو إسلام» لويس فرقان، خطبة. وعندما سئل عن أسباب تواجده أجاب بقوله: «أنا بالفعل داخل أمة الإسلام، ولهذا فأنا موجود هنا». وأضاف: «أنا محام من أجل السلام، وأنا عضو فى حركة سلام منذ تعاملت مع الموسيقى».

اقرئي أيضًا : إيمان العاصي: نعم ارتديت الحجاب وهذه أسبابي 

وكان مغني البوب الشهير قد ظهر لأول مرة في أجواء إسلامية فى يوم الخلاص السنوي الذي تعقده مجموعة دينية في شيكاجو في مارس عام 2009، وعندما سئل عن سبب الحضور وقتها تحدث عن الدين الإسلامي بشكل إيجابي، لكنه لم يبد استعداداً واضحاً لدخول الإسلام وقال: «إنه يعمل ما هو صحيح ويمثل ما هو صحيح، وذلك هو سبب حضوره».

يذكر أن سنوب دوج كان قد شارك الفنان تامر حسني في فيديو كليب بعنوان «سي السيد» وتردد أن العلاقة بينهما لم تنقطع من يومها، وأكدت مصادر مقربة من تامر أنه كان حريصاً على الاتصال به في كل زيارة له للولايات المتحدة الأمريكية، ولم يكن تامر حسني هو الصديق الوحيد لسنوب من الوطن العربي، فقد أكدت بعض وسائل الإعلام العالمية أن صداقاته ببعض العرب من المسلمين توطدت في الفترة الأخيرة.

 

شاهدي الفيديو كليب  : 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم