بالصور: الرفوف لإضفاء لمسة جمالية على ديكور الحمام

يستخدم خبراء الديكور وفنانو التصميم الداخلي الرفوف في الحمامات الكبيرة والصغيرة، فمن جهة تساعدك هذه الرفوف على تنظيم المناشف والأدوات الشخصية بطريقة مرتبة، كما أنها تعد واحدة من الطرق التي تضفي لمسات جمالية على ديكور الحمام، وإليك مجموعة من أبرز أنواع الرفوف المستخدمة في الحمامات مع فوائد استخدامها:

خزانة خشبية صغيرة

تصلح لترتيب مناشف الاستحمام إضافة إلى توفير إمكانية وضع الصناديق على رفوفها واستخدامها لتنظيم أدوات التنظيف الشخصية من شامبو، بلسم، مزيل رائحة العرق وغيرها بطريقة مخفية.



رفوف معدنية "أنتيك"

من الممكن استخدام الرفوف المعدنية لوضع المناشف والكتب والنباتات لتزيين الحمامات صغيرة الحجم، إضافة إلى توفير المساحة بطريقة عصرية ومبتكرة.



الرفوف الزجاجية

من الممكن كذلك استخدام الرفوف الزجاجية؛ لتوفير مساحة مخصصة لتنظيم المناشف في الحمام.



رفوف رخامية

من الممكن كذلك إضافة الرفوف الرخامية أسفل حوض غسل اليدين، بحيث يكون الرخام المستخدم من نفس طبيعة الرخام المستخدم في حوض الغسيل؛ إذ تضفي هذه اللمسة جمالية على ديكور الحمام.



رفوف فوق مرآة الحمام

لا تملكين أي مساحة لتثبيت رفوف الحمام؟ إذاً يمكنك الآن استخدام مرآة مع إطار خشبي ورفوف يتم تثبيتها فوقها، بهذه الطريقة ستحصلين على رفوف تستخدم لتنظيم أدواتك الشخصية في الحمام؛ إضافة إلى إضفاء لمسة عصرية على الحمام صغير المساحة.

 

يمكنك مشاهدة المزيد من الأفكار المتعلقة برفوف الحمام في الصور أعلاه.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور