مستحضر لا غنى للبشرة عنه في الشتاء!

خلال الأشهر القليلة القادمة وما يحمله المناخ من برودة ستزداد نسبة الجفاف التي تتعرّض لها البشرة، ما يستدعي المزيد من العناية المركّزة والترطيب الفائق للتصدّي بقوّة لكافّة العوامل الخارجيّة المحفّزة لظهور علامات الشيخوخة. ولتحفيز إنتاج المزيد من الكولاجين وألياف الإيلاستين التي تحافظ على شباب ونضارة البشرة، لا بدّ من مستحضر فعّال ذي خصائص متعدّدة وهو السيروم الذي يختلف عن الكريم المسائيّ، فالأوّل أي السيروم يفوق الثاني تركيزاً وغنىً بخصائص متنوّعة من شأنها أن تقدّم للبشرة ما تحتاجه من عناية، مثل:

•إزالة الشوائب ومحاربة التجاعيد

اقرئي أيضًا : عناية مركّزة للبشرة والشعر في الشتاء 

استعيني بالسيروم من أجل إنقاذ البشرة من الاحتقان والشوائب التي تهاجمها، وتذكري استخدامه بكميّات قليلة جدّاً على سطح بشرة نظيفة، يحارب التجاعيد من الداخل ويؤخّر ظهورها على السطح ويعيد إليها النضارة المفقودة منها.

•تصحيح لون البشرة

اختاري أنواعاً من السيروم المصحّحة للون البشرة المتضرّرة من الكلف والبقع، وغالباً ما تكون بقوام هلاميّ خفيف وسريع التغلغل داخل المسامّ. وزّعيه على بشرة نظيفة واتركيه لمدّة دقيقتين على الأقلّ قبل توزيع الكريم العاديّ سواء المخصّص للنهار أو للّيل لتنعمي ببشرة مشرقة، نضرة وبلون موحّد.

•تجديد المسامّ خلال اللّيل

شاهدي أيضًا : 



هيّئي بشرتكِ ليلاً وامنحيها رونقاً ملفتاً في صباح من خلال استخدام أنواع السيروم المجدّدة للخلايا والمحفّزة لإنتاج المزيد من الكولاجين في فترة المساء.

هذا وينصح دائماً بأهميّة اختيار السيروم المناسب للمشكلة التي تعاني منها البشرة، خاصّة وأنّه تتوفّر منه أنواع لامتناهية لأوقات النهار والمساء وفقاً لعمر البشرة والمشاكل التي تعاني منها كالجفاف، الشيخوخة، البقع، فقدان النضارة وغيرها الكثير.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة