النجمات تتألق بأرقى المجوهرات في حفل جوائز الـ Emmy !

تعرفي عن كثب عن جواهر نجمات حفل Emmy لهذا العام وأهم دور المجوهرات العالمية التي اختارتها النجمات على هذا البساط الراقي.

ولأن أجواء الحفل تستدعي الإطلالات المخملية التي تهتف لها كل العيون، كان لابد للمجوهرات أن تكون كذلك لتتناسب مع أجواء حفل Emmy في موسمه الـ69 بلوس أنجلس.

حيث اختارت النجمة جاين فوندا ذات الـ79سنة عقدًا من الماس والزمرد يتدلى بشكل جذاب على ظهرها المكشوف كما ارتدته مع أقراط مرافقة للعقد وخاتم ماسي، كلها من تصميم Gismondi 1754.

ومع أن العقد صمم ليتدلى على الصدر، إلا أنه مع بعض التعديلات البسيطة لدار المجوهرات، استطاعت خبيرة تنسيق الأزياء Tanya Gill أن تنسقه بشكل عصري وجذاب يتدلى على الظهر بشكل متناسق تمامًا مع فتة الفستان الذي صمم خصيصًا لها من دار Brandon Maxwell.

كما اختارت صوفيا فيرغارا أقراطًا كبيرة ومتدلية مرصعة بالماس الأسود من Lorraine Schwartz وكانت بارزة جدًا مع فستانها السترابليس الأنيق.

وقد تلفت انتباهك أيضًا إطلالة هايدي كلوم البرية بأقراطها البوهيمية المدورة الخشبية في مثل هذه الأجواء المخملية، كونها تعشق الخروج عن المألوف، أنها من تصميم دار المجوهرات الكبيرة Lorraine Schwartz.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير