تصغير الصدر طبيعيّا من دون عمليات جراحية

يعدّ حجم الثدي هاجساً لكلّ امرأة، يتحكّم في تناسق قوامها ويحدد مدى أنوثتها، أو هكذا تظنّ، ورغم أنّ الأغلبية يبحثن عن طرق لتكبير الثدي إلّا أنّ السيّدات والفتيات اللاتي يعانين من كبر حجم الثدي هنّ الأخريات يبحثن عن حلول.

اعتادت صاحبات الثدي الكبير على إيجاد الحلّ في جراحات التجميل والتي مهما تقدّمت لا تزال محاطة بالخطر، خاصّة مع تكرار حالات التشوّه والوفاة أيضاً.
هناك طرق أكثر أماناً لتصغير الثدي، لكنّها قد تستغرق وقتاً أطول:

اقرئي أيضًا : مزيج يقضي على علامات التمدّد!

1-الرياضة
مثلما هناك تمارين رياضيّة لتكبير الثدي، هناك بالمقابل تمارين أخرى تساعد على تقليل الدهون الموجودة داخل الثدي والمتسبّبة في ترهّله لتحولها إلى عضلات مشدودة.

2- الشاي الأخضر
يساعد الشاي الأخضر بشكل عام على حرق الدهون ومن ضمنها دهون الثدي التي تقلّ كثيراً مع المداومة على تناول الشاي الأخضر. ينصح بتناوله دون سكر ولا ضرر من إضافة العسل الأبيض وقطرات من اللّيمون.

3- شاي النيم والكركم
يعمل شاي النيم على زيادة حرق الدهون أيضاً وتتضاعف نتيجته مع إضافة الكركم الذي يحرق الدهون ويقي الجسم من الالتهابات، كما يرفع درجة الحماية من الإصابة بسرطان الثدي.

4- التدليك بالزيوت الطبيعيّة
التدليك بالزيوت الطبيعيّة مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند يعمل على تقوية العضلات وحرق الدهون المحيطة بها، وبالتالي المواظبة على تدليك الثدي 10 دقائق يوميّاً يقلّل من حجمه.

اقرئي أيضًا : زبدة الجريب فروت لجسم فائق النعومة

5- زيت السمك
يمكن تناوله كحبوب تباع في الصيدليّات أو الإكثار من تناول الأسماك الغنيّة بأوميغا 3 ، ما يؤدّي إلى حرق الدهون الموجودة في الثدي وتصغير حجمه دون الحاجة للّجوء إلى العمليّات الجراحيّة.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة