توقعات الأبراج لأسبوع 18 سبتمبر 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 18 سبتمبر 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل
تتوقّعين الكثير من رفيق دربك على رغم حثّ المقرّبين إليك على الاحتياط في هذا الشأن لتجنّب أيّ خيبة أمل. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيتعزّز تواصلك العاطفيّ مع الرجل المنشود، خصوصاً إذا كنت من مولودات العشريّة الثالثة. مهنيّاً، يخذلك كوكب زحل ويصدّ كلّ العون الذي تنالينه في البداية، إلّا أنّ كوكب بلوتو يعوّض عليك لاحقاً. صحّياً، تنبضين بالطاقة والحيويّة.

 

برج الثور
ينحسر تلبّد الأجواء في حياتك الزوجيّة، التي تهنأ بانسجامٍ وتفاهم بعد فترة من التوتّر. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيحضّرك الفلك لاستقبال الحبّ والاستقرار في كنفه. مهنيّاً، في ظلّ مواجهة كوكب عطارد للشمس، يُحبَّذ عدم اتّخاذ قرارات مهمّة هذا الأسبوع، أو حتّى إجراء مفاوضات من أيّ نوع كانت. صحّياً، طاقتك في أوجها، وعليه قد تعانين من بعض العصبيّة والأرق.

 

برج الجوزاء
تحمي النجوم علاقتك الزوجيّة من أيّ تدخّل خارجيّ؛ يبقى عليك اعتماد المرونة مع رفيق دربك لفتح آفاق جميلة في حياتكما المشتركة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتعقّد حياتك العاطفيّة بفعل انجذابك إلى شخصٍ تعرفين أنّه لا يناسبك. مهنيّاً، استفيدي من هذه الفترة لتطوير مشاريع مهمّة أو للتقرّب من أفراد نافذين في مجالك. صحّياً، يدعم كوكب المرّيخ مناعتك الجسديّة.

 

برج السرطان
قد لا تعرف علاقتك الزوجيّة السكينة: تعلّقين على الشاردة والواردة وتقمعين بذلك حرّيّة شريك حياتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتوخّي الحذر في خطواتك العاطفيّة هذا الأسبوع ولا تتهوّري. مهنيّاً، بفضل كوكب المشتري، يعلو منسوب قدراتك الإبداعيّة والتحليليّة وتتجنّبين الوقوع في فخٍّ يحضّره لك البعض. صحّيّاً، تنعمين بمتعة العيش وبمناعة بدنيّة بارزة.

 

برج الأسد
لا تتوقّعي علاقة زوجيّة مريحة في هذه الفترة؛ ولتمرير عاصفة العواطف المتشنّجة، عليك بالمرونة والانفتاح على من يحبّه قلبك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا تعوّضي عن وحدتك القاتلة بمغامرة عاطفيّة تزيدها أسىً. مهنيّاً، تتألّقين في محيطك، ومع ذلك لا تتلكّئي عن بذل الجهود للحفاظ على مستوى إنجازاتك. صحّياً، اعتمدي حمية غذائيّة منقّية من السموم لمواجهة الإرهاق.

 

برج العذراء
قد لا تجدين مجالاً للتلاقي والتفاهم مع رفيق دربك هذا الأسبوع: مرحلة تعبرينها بالصبر والانفتاح على خليل قلبك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تقعين في شباك حبٍّ مستحيل. مهنيّاً، تواجهين بعض العراقيل في مسار أعمالك بفعل تأثيرات الشمس، يرافقها قلقٌ حول مستقبل أحد المشاريع التي تعملين عليها. صحّياً، يُنعِم عليك كوكب المشتري بالمعنويّات الإيجابيّة، لكنْ حذارِ من تأثيراته على شهيّتك الغذائيّة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان
يحلّ التناغم على علاقتك الزوجيّة، متيحاً بالمجال لحوارٍ صادق مع رفيق دربك في مسائل دقيقة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا تستعجلي في قراراتك العاطفيّة، لأنّك تتوقين إلى الاستقرار مهما كان الثمن. مهنيّاً، تحت تأثيرات كوكب أورانوس السلبيّة، تجنّبي الانخراط في مشاريع أو شراكات جديدة. صحّياً، يحفّز كوكب الزهرة شهيّتك الغذائيّة.

 

برج العقرب
تمرّ علاقتك برفيق دربك بمرحلةٍ من التقلّبات بين شغفٍ جامح وتشنّج حادّ، لكنّ النتائج ليست دراميّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تلتقين هذا الأسبوع برجلٍ يبدّل رفضك للزواج. مهنيّاً، يمتّن كوكب المشتري موقعك في العمل ويساعدك على تحقيق هدف انتظرت طويلاً لبلوغه. صحّياً، تتمتّعين بعافية جيّدة ومعنويّات عالية، إلّا إذا كنت تنتمين إلى العشريّة الثالثة.

 

برج القوس
ختام جهودك مسكٌ في هذا الأسبوع المفعم بالسعادة والمرح بصحبة رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيحالف الحظّ كلّ مولودات البرج وتتمتّعين بالقدرة على تحديد أولويّاتك العاطفيّة والسعي إلى تحقيقها. مهنيّاً، لا تملكين فقط باقةً مكتنزة من الأفكار الإبداعيّة، إنّما أيضاً القدرة على تنفيذها في مشاريع مهمّة بفضل كوكب الديناميّة، المرّيخ. صحّياً، انتبهي من الأمراض المُعدية، خصوصاً إذا كنت تنتمين إلى العشريّة الأولى.

 

برج الجدي
تجنحين إلى الانتقاد اللاذع لتصرّفات رفيق دربك، المبرَّرة في بعض الظروف، فيما عليك سوى التخفيف من حدّة نبرتك معه. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تغفلين إيلاء الاهتمام لشخصٍ يهتمّ لأمرك، خلال بحثك الأعمى عن "فارس أحلامك". مهنيّاً، تعاكس الظروف سعيك إلى تحقيق مشروعٍ ما بسرعة قياسيّة: عليك تغيير خطّتك. صحّيّاً، طاقةٌ أعلى وتوتّر أقلّ.

 

برج الدلو
قد يتحوّل الاختلاف مع شريك حياتك إلى خلاف إنْ لم تخفّفي من حدّة عدائيّتك تجاهه وإصرارك على رأيك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فما لك سوى المزاح والمرح لفضّ أيّ نزاع قد ينشأ بينك وبين أحد معجبيك الجدد. مهنيّاً، تكثر حظوظك في العمل، لكنّك تقفين أمامها في حيرةٍ من أمرك، متسائلةً عمّا إذا كانت تخاطب طموحك المهنيّ. صحّياً، تعانين من مشاكل عابرة في المعدة.

 

برج الحوت
استغلّي انتقال كوكب المرّيخ إلى فلك برجك لإضفاء نفحة شبابيّة على حياتك الزوجيّة هذا الأسبوع. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتقعين في حيرةٍ من أمرك أمام الخيارات العاطفيّة المتاحة أمامك. مهنيّاً، تحثّك النجوم على ملاحقة أعمالك من دون كلل، إنّما بعزم، واعدةً إيّاك بالحصول على دعم الخبراء في مجالك. صحّياً، اعتني بسلامة دورتك الدمويّة وقلبك لمواجهة تأثيرات بلوتو السلبيّة.

 

إقرئي أيضاً:

هذه هي الأبراج الفلكية الأكثر خيانة!

أبراج لا تبحث عن الحب.. بل تسعى للتسلية

الأبراج والوقوع في الحب.. من الأسرع الى الأكثر بطئاً

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات