العودة إلى العمل: مظهر أجمل بأقل مجهود

إنها نهاية الصيف وأواخر الإجازات، لا بد أن الأطفال عادوا إلى المدارس وانت عدت إلى العمل. شعور جميل أن تتجهي من السرير إلى المكتب فوراً، ولكن إليك بعض النصائح التي تجعل نظام التجميل الصباحي أكثر سهولة وسرعة لتبدي في غاية الاناقة مع بداية عامك الجديد...

منح بشرتك تجربة السبا في المنزل:

براون فيس سبا هي الوسيلة الأروع للحصول على شعور السبا في المنزل، فهي تنظف البشرة وتقشرها وتزيل الشعر وتساعد في وضع المكياج، كما أصبحت الآن مجهزة بقطعة جديدة للتدليك وتعزيز حيوية البشرة. تتألف القطعة من أطراف اسفنجية سهلة التنظيف مانعة للامتصاص، تعمل على تحفيز الدورة الدموية بفضل مئات الاهتزازات الدقيقة مما يحسن حيوية البشرة ومظهرها ونضارتها. وبعد ثلاث جلسات فقط، ستتمتعين ببشرة أكثر نعومة كل يوم! مما يجعلها خياراً مثالياً بعد قضاء الصيف على الشاطئ!

 

  ضعي ماسكارا لإطالة وسماكة الرموش لتعزيز مظهرها - بكل بساطة!

إهمال الماسكارا يعني عدم إبراز عينيك بالشكل المطلوب، وبمجرد إبرز رموشك سيبدو مكياجك كما لو كان مكتملاً ورائعاً.

 لفي خصلات شعرك المغسولة حديثاً في لفة وثبتيها بالدبابيس واتركي شعرك ليجف.

تجفيف الشعر بالمجفف الهوائي سيسبب ارتفاع حرارة وجهك وبالتالي لمعاناً أكثر في بشرتك. وفي الأيام التي تكون فيها الحرارة مرتفعة أصلاً في الصباح، جففي شعرك المبتل بالمنشفة واربطيه كذيل الحصان ثم لفي الشعر في لفة كاملة وثبتيها بالدبابيس. ففي تلك الحالة يمكنك الحصول على إطلالة أنيقة للعمل وفي نفس الوقت سيجف شعرك بشكل مموج لتستفيدي من ذلك عند عودتك إلى المنزل أو في السهرة: حيث تحصلين عند فك الشعر على مظهر ناعم ولامع دون تشويش.  

اقرئي ابضا

جهاز التخلص نهائياً من الشعر بتقنية الومضات الضوئية المكثفة Silk-expert IPL من براون

براون تضع بين يديك سر البشرة المثالية

الدكتورة شازيا تعرض أسرار أدوات براون للجمال للعروس الجديدة

جهاز براون Silk-expert IPL الجديد يستخدم التقنيات الذكية لإزالة الشعر الدائمة

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة