موضة الحقائب التي ستحررك من كل القيود

من جديد، تعود موضة حقائب افتقدناها كثيرًا منذ الثمانينات، ولكنها برزت بتصاميم أكثر عصرية واختلفت كليًا عن السابق، ليبقى الشيء الوحيد الذي يجمع بين التصميم القديم والحديث هو طريقة حملها، وهي ارتداؤها حول الخصر.

لحقيبة الوسط أو حقيبة الحزام مميزات عديدة، فهي تحررك من حمل حقيبة الكتف أو اليد أو بأي طرق مختلفة تعيقك عن آداء كثير من المهام، سواء التسوق أو غيره، كما أنها تمنحك لوك عصري أنيقة، فهي حقيبة عملية للغاية.

اقرئي أيضًا : ما هو تصميم القلادة الذي يغنيكِ عن الـHigh Neck؟ 

أيضًا تتسم حقيبة الوسط بإمكانية ارتدائها مع مختلف الأزياء، سواء اللوك الكاجوال أو الفساتين العصرية وغيرها، ويمكن اعتمادها في كل المواسم، فتبدو بسيطة وشبابية في موسم الصيف، وأنيقة ورسمية مع الأزياء الشتوية.

ولكن لا يمكن اعتماد حقيبة الوسط في حالة أردت أخذ العديد من الأغراض عند مغادرة المنزل، لأنها لا تكفِي سوى للأموال والهاتف الجوّال وبعض الأوراق الشخصية، إلا إذا اخترت واحدة بحجم كبير مثل التي قدمتها علامة لويس فيتون.

شاهدي أيضًا : 



وفي موسم خريف 2017، طرحت علامة شانيل حقيبة وسط تويد مع الجلد الأبيض لتتفرد بتصميم جديد وغير تقليدي لهذه الحقيبة.

وبعد ظهور هذه الصيحة، بدأت نجمات العالم في تطبيقها بإطلالات الشارع المختلفة، وظهرت بعض النجمات بحقيبة الوسط الجلد، وأخريات بالتصميم ذي الحزام المعدني، والذي يغني عن ارتداء حزام حول الخصر، وتعد عارضة الأزياء كيندال جينر هي الأكثر ظهورًا بهذه الحقيبة، وغالبًا ما تختار حقيبة شانيل الجلدية باللون الأسود.

اقرئي أيضًا : حقائب ماركات لأناقتك هذا الصيف

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات