كيفانش تاتليتوغ ينتقم من كاتي هولمز على طريقته

أكّدت جريدة "Akşam" التركية، أن النجم كيفانش تاتليتوغ يستعد بعد "جسور والجميلة" للعودة إلى الدراما التلفزيونية بمسلسل جديد "أكشن" ذو طابع بوليسي من انتاج شركة القمر.

وأكدت الجريدة أن النجم التركي سيكون هذا الموسم على الشاشة، وأنّه قرّر عدم أخذ استراحة عن الشاشة بعد نجاح المسلسل الذي جمعه بتوبا بيوكستون، ونال عنه جائزة في مهرجان سيول.

 

اقرئي أيضًا: بالصور: زفاف خطيبة كيفانش تاتليتوغ السابقة أزرا أكين

 

فقد وقع كيفانش مع شركة الانتاج القمر للدخول في مشروع مسلسل تلفزيوني جديد في الموسم القادم. وبحسب الأخبار المتداولة، فإن العمل الجديد سيكون بوليسياً بعد نجاح كيفانش في هذه النوعية من المسلسلات مع "عودة مهند" و"ليث ونورا".

 كيفانش الذي انتهى من عطلته الصيفية مع زوجته باشاك ديزر، قرر أن يبدأ في التحضير لعمله الجديد والتدريب على مشاهد الأكشن في المستقبل القريب.

كما يستعد كيفانش للعودة إلى السينما من خلال فيلم سيجمعه بالنجمة التركية بشرى ديفيلي، وهو خيار وجدته الصحافة التركية غير موفق، بسبب فارق الشهرة بين كيفانش وبشرى.

 

اقرئي أيضًا:

  كيفانش تاتليتوغ ينفي ما أشيع عن رفض كاتي هولمز له

 

وكان كيفانش قد استبعد مؤخراً من هوليوود بعد رفض الممثلة كاتي هولمز مشاركته في فيلم لأنها لا تعرفه، ما دفعه إلى الانتقام منها والموافقة على فيلم ومسلسل دفعة واحدة، ليؤكد لها أنه مطلوب في بلاده وأنه يحتل صدارة النجوم الأتراك.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم