أجمل الأزياء باللون الأخضر لتتألقي في اليوم الوطني السعودي

أيامٌ قليلة فقط تفصلنا عن الاحتفال باليوم الوطني السعودي، وفيه ترغب كثيرٌ من السيدات والفتيات الظهور بأجمل إطلالة باللونين الأخضر والأبيض، لونَي علم الوطن الغالي، للاحتفال مع الأهل والأقارب والصديقات بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع.
وتوفيراً لعناء البحث عما يناسبك في اليوم الوطني، وفَّرت لك "سيدتي مول" تشكيلة منوعة وراقية من الأزياء بهذين اللونين، لتتميَّزي عن غيرك بمظهر عصري وفخم، وتلفتِ أنظار الجميع إلى حُسن اختيارك وأناقتك.

 

بقصَّة مميزة، وتصميم شرقي خليجي، تأتي هذه العباية الراقية باللون الأخضر، وتتميز كذلك بنقشاتها الجميلة والعصرية. وللمسة أنيقة وراقية في اليوم الوطني، نقدم لك:

عباية زويلا، من الشيفون، باللون الأخضر.


يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا:

 

لاحظنا في موسم صيف وخريف 2017 رواجاً كبيراً وإقبالاً واسعاً على الأزياء بتصاميم الخمسينيات الميلادية، لذا نقدم لك:

فستاناً "ميدي"، من قماش البولكا دوت، بتصميم ملفوف، باللون الأخضر، مطبَّعاً باللون الأبيض، بسحَّاب جانبي، من "آن كلين"  

 

يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا:

 

من المعلوم أن المرأة السعودية لا تستغني أبداً عن العباية في إطلالاتها اليومية، وللاحتفال في الخارج باليوم الوطني ننصحك بأن تتزيَّني:

بهذه العباية النسائية، ذات التصميم الملفوف، من قماش الكتان الإيطالي، باللون الأبيض المتداخل مع قماشٍ من الحرير من الأمام والأكمام باللون الأخضر، المطرزة يدوياً بوردٍ باللون الأسود، من "ليدي فوغ". 


يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا:

 

ولإطلالة أكثر عصرية للفتيات، نقدم:

"جمبسوت" نسائياً طويلاً، باللون الأخضر، من "كريستينا فيديلسكايا  Kristina Fidelskaya".


يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا:

 

ولسهرة مميزة في اليوم الوطني السعودي، اخترنا لك:

فستاناً راقياً، باللونين الأخضر والأبيض، بقصَّة مميزة تجمع أجزاءه بطريقة استثنائية، وتضيف لمسة جميلة إلى أناقتك، بتصميم منفوش بدون أكمام، باللونين الأوف وايت والأخضر، من قماش الجوبير المطرز بالورد، من "إيمان السحيم Eman AlSuhim".

 

يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا:

 

وللحصول على تفاصيل حول أي قطعة تنال إعجابكِ من "سيدتي مول"، وتودين شراءها، كل ما عليكِ فعله، هو الضغط على الصورة، واقتناؤها فوراً، وذلك بالاتصال على الرقم التالي: 800433003، مع العلم بأن التوصيل فقط إلى السعودية، والإمارات، وخدمة الشحن مجانية، مع ضمان جودة المنتج وسلامته.

 

إقرئي أيضاً:

ازياء 2017 بالوات الاسود والازرق واكسسوارات مذهلة من سيدتي مول

موديلات سراويل قصيرة مع حقائب ناعمة من سيدتي مول

مجموعة "كولكشن" العبايات الخليجية بتصميم الأزهار من "سيدتي مول"

أضف تعليقا
المزيد من بوتيك الجميلة