النجمات تطل بالأبيض وكأنهن عرائس في ليلة الزفاف

يرتبط اللون الأبيض بليلة الزفاف، ولكن هذا لا يعني عدم ارتدائه في مختلف المناسبات، لما له من سحر وأنوثة، ولذلك لا تتخلى عنه النجمات في إطلالاتهن المختلفة. رصدنا لكِ أحدث إطلالات النجمات باللون الأبيض.

خلال حفلها الأخير، تألقت النجمة نانسي عجرم بفستان أبيض مفعم بالأنوثة، حيث يبرز قوامها الممشوق مع لمسة عصرية على الكتف الأيمن بأكمام الكشاكش المنفوخة، ولم تكن هذه الإطلالة هي الوحيدة لنانسي باللون الأبيض مؤخراً، حيث ظهرت بأكثر من فستان أبيض بتصاميم متنوعة مؤخراً.

وتعتبر نجوى كرم من أبرز الفنانات اللاتي تفضلن اللون الأبيض، فتعتمده في إطلالات عديدة سواء في الحفلات أو البرامج، وتفضل نجوى قصّة حورية البحر التي تحدد إنحناءات جسدها النحيل.

اقرئي أيضًا : ألوان تتناغم مع البشرة السمراء من وحي إطلالات توبا بويوكوستن

أيضاً ظهرت النجمة مايا دياب بفستان أبيض في أحدث إطلالاتها، وتميز الفستان بقصّة لافتة تكشف أحد الكتفين، مع حزام حول الخصر وفتحة أمامية طويلة. وفي أحدث جلسات تصوير مايا دياب، اعتمدت فستاناً أبيض مع وشاح أبيض ينسدل على جسدها بنعومة.

أما سيرين عبدالنور، فاختارت فستاناً أبيض في إطلالة صيفية مرحة، حيث تم تطريزه بالورود الملونة مع صيحة الأكمام الطويلة المفتوحة التي تكشف الذراع.

وقبل أن ترتدي اللون الأبيض، يجب أن تكوني على دراية ببعض الأمور الهامة لتبدو إطلالتك جذابة..

اقرئي أيضًا : هكذا تبرزين نحافة خصرك، 6 أسرار تتبعها نسرين طافش

لا يفضل ارتداء اللون الأبيض في حالة كنتِ ممتلئة الجسم، لأنه سيكسبك المزيد من الكيلوغرامات.

إذا كنتِ تحضرين عرس صديقتك، فلا ننصحك باختيار اللون الأبيض؛ حتى لا تزعجي العروس، فمن المفترض أن تكون هي نجمة الحفل بهذا اللون الملكي، ويمكنك اختيار درجة أخرى من درجات الأبيض مثل الأوف وايت.

في حالة تنسيق فستان أبيض مع الحجاب، فيمكنك اختيار حجاب بدرجة مختلفة مع لمسات الأبيض فيها لتناسبك، أو يمكنك اعتماد ألوان الميتاليك مع حقيبة وحذاء برّاق.

اقرئي أيضًا : 6 حيل لقوام رشيق من وحي إيميه صياح

يمكنك ارتداء فساتين بيضاء في إطلالات النهار، على أن تكون عملية وبسيطة في التصميم، ويعد الفستان الأبيض هو الأنسب للعطلات وإطلالات الشاطيء.

على الرغم من أن اللون الأبيض يكسبك نعومة وبساطة، إلا أنكِ تحتاجين لإكسسوارات ملونة معه حتى تتجنبي اللوك الباهت، فيمكنك اختيار قلادة بأحجار ملونة، وكذلك الحذاء والحقيبة بلون حيوي.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات