طارق فؤاد: "حاولت الاستنجاد بشيرين لكنها أقفلت هاتفها في وجهي"

انتهى الفنان طارق فؤاد من تسجيل حلقة جديدة مع الإعلامية ريهام سعيد حل خلالها ضيفًا على برنامجها «صبايا الخير».

طارق تحدث خلال الحلقة عن جحود الوسط الفني وعدم وقوف الكثيرين إلى جواره في فترة مرضه، كما تحدث عن شيرين عبدالوهاب التي حاول الاستنجاد بها خلال تلك الفترة لكنها أغلقت السكة في وجهه -بحسب تعبيره.

كما أشار إلى أن هاني شاكر نقيب الموسيقيين لم يساعده، بل كان يتهرب من الرد على مكالماته وأضاف: «كنت أتصل به كثيرًا ولا يرد إلا بعد مرور ستة أشهر!» مضيفا: «صعبت عليا نفسي».

شاهدي الفيديو :

 

يذكر أن الفنان طارق فؤاد بدأ مؤخرًا رحلة علاجه بعد إعلان الشاعر السعودى تركي آل الشيخ فى بيان إعلامى له بأنه سيتحمل جميع نفقات علاج الفنان طارق فؤاد، وذلك فور علمه بأن الأخير يعانى بالفعل من أزمة صحية أبعدته عن الغناء.

كما تدخل الفنان تامر حسني وأعلن نيته للتكفل بمصاريف العلاج كاملة، وكان يتصل به يوميًّا للاطمئنان على صحته، وهو ما أكده طارق فؤاد في حوار سابق له.

اقرئي أيضًا : الصور الأولى من كواليس تصوير مسلسل أمير كرارة في دبي 

وكان الفنان الشهير قد أعلن في أحد البرامج التلفزيونية أنه أُصيب بمرض الربو الذى أبعده عن الغناء، ولم يتمكن من استكمال مشواره الذى تألق فيه بقوة صوته وعذوبته، وظهوره فى الأوبرا وحفلات الموسيقى العربية؛ ليبدأ عدد كبير من المشاهير موجة من التعاطف الكبير مع الفنان بإطلاق تدويناتهم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، مطالبين بالاهتمام بالمطرب الكبير.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب