حواجب مجدلة.. شفاه رخامية.. إليكِ أغرب صيحات الجمال 2017!

أصبح موقع إنستقرام المنصة الأساسية للفتيات الباحثات عن أجدد صرعات الموضة والجمال، فما إن تظهر فكرة جديدة، إلا ونجد الفتيات تعتمدن هذه الفكرة حتى وإن كانت غريبة وغير مألوفة. إن كنتِ من هؤلاء الجريئات، فلا تفوتي التعرف على هذه الصيحات!
 

حواجب الجدائل

اقرئي أيضًا : الورديّ... ماكياج يشعّ دفئاً في الشتاء

قد تدهشك هذه الصيحة الرائجة على موقع إنستقرام مؤخراً، ولكننا نراها فكرة جيدة يمكن أن تغير من إطلالتك، وقد انتشر هذا التوجه بعد مزحة من خبير التجميل إيروس غوميز Eros Gomez، الذي نشر صورته على موقع إنستقرام وهو مجدّل الحاجبين، وفي الحقيقة لم تكن الصورة حقيقية بل إنها مركّبة، ولكن هذا لم يمنع من انتشار الفكرة وسط الفتيات، بل وقامت إحداهن بنشر فيديو رسم الحواجب المجدّلة، والتي لاقت استحسان العديد المتابعات، وأثارت استياء البعض.

وعن تطبيق الصيحة، فتحتاج لاستخدام فرشاة الحواجب لرسم شكل الجديلة بإتقان، ويجب أن تكوني دقيقة أثناء التنفيذ ليصبح الحاجبان متماثلين.
 

الشفاه الرخامية

اقرئي أيضًا : باريس ترسم خطوط ماكياجكِ للموسم المقبل!


رصدنا مؤخراً موضة الشفاه الرخامية التي انتشرت بصورة كبيرة، والغريب فيها ليس شكلها فحسب، بل في طريقة تطبيقها البسيطة على عكس ما تتوقعين، فقط تحتاجين إلى اختيار لون أحمر شفاه أساسي لتطبقيه على الشفاه بالكامل، ثم إحضار فرشاة رفيعة وعمل لطخات غير منتظمة على الشفتين.
وحتى لتبدو أقرب للرخام، أحضري صورة طبيعية لشكل الرخام الذي تفضلينه، وطبقيها بنفس الألوان والتصميم.

كونتورنغ الأظافر

إذا أردت الحصول على أظافر أكثر طولاً ونحافة، فلتجربي هذه الصيحة الجمالية التي تناقلتها فتيات إنستقرام مؤخراً، وخاصةً بعدما ظهرت في عرض أزياء فيرا وانغ Vera Wang ربيع وصيف 2017، حيث تقومين بتطبيق طلاء الأظافر بشكل طولي على منتصف الظفر فقط، مع ترك الجانبين يميناً ويساراً بدون طلاء أظافر.

اقرئي أيضًا : طالعي طرق رسم العين الرائجة من أسبوع الموضة بنيويورك 

ويمكن تطبيقها بأسلوب آخر، من خلال تطبيق لون فاتح على الظفر بأكمله، ثم وضع لون مختلف بشكل طولي على منتصف الظفر، وترك الجانبين باللون الفاتح الأساسي.

تتشابه هذه الصيحة مع فكرة نحت وتنحيف الوجه، ولكنها تختلف في طريقة التطبيق، إلا أنها في النهاية ستعطيكِ مظهراً غير تقليدي ولافت للأنظار.
 

البلاشر الأصفر

تحتاج هذه الصيحة لفتاة جريئة ومرحة في نفس الوقت، فسوف تحولين الخدود الوردية أو الضبابية للون أكثر حيوية، وهو اللون الأصفر، ليس أصفر داكناً أو مائلاً للذهبي، ولكنه أصفر صريح، وتتناسب هذه الصيحة مع مختلف ألوان البشرة، فصاحبة البشرة السمراء يمكن أن تطبقها أيضاً.

بعض الفتيات طبقن اللون الأصفر في ظل العيون أيضاً إلى جانب أحمر الخدود، ولكنك ستحتاجين إلى لون آخر في ظل العين لتمزجيه مع الأصفر حتى لا تبدو إطلالتك شاحبة.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج