4 رحلات سياحيّة بتكلفة قليلة

هل تبحثون عن وجهة سياحيّة بتكلفة معقولة؟ إذاً إليكم هذه القائمة بـ 4 وجهات سياحيّة تتميّز بمعالمها وطبيعتها الساحرة إضافة إلى تكلفتها الزهيدة:

فيتنام

تتميّز فيتنام الواقعة في الجنوب الشرقيّ لقارة آسيا على مقربة من خليج تونكين بمساحاتها الشاسعة، لذلك يجب أن يحدّد السائح وجهته تماماً، الجنوب أم الشمال؟ وعليه ننصحكم بالتوجّه إلى الشمال، حيث لا تتعدّى تكلفة الفنادق الـ 10 دولارت (37 درهم إماراتيّ تقريباً) والوجبة الواحدة دولارين (حواليّ 7 دراهم).

لشبونة

هي عاصمة البرتغال الواقعة على ساحل المحيط الأطلسيّ، ويعدّ السير على الأقدام من أفضل الوسائل لاكتشاف مناطق المدينة المختلفة والتي تتميّز كلّ منها برونق خاصّ مثل Alfama ، Príncipe Real ، Bairro Alto وحيّ Alcantara، وهذا ما قد يخفّض من تكلفة المواصلات، كذلك لا تتعدّى كلفة الفنادق فيها الـ 20 دولاراً (حواليّ 73 درهم إماراتيّ) للّيلة الواحدة.

سول

تعدّ عاصمة كوريا الجنوبيّة من الوجهات السياحيّة حول العالم الأقلّ غلاءً مع ضمان عيش تجربة ومغامرة جديدة في الوقت نفسه، حيث تتميز وسائل النقل بتكلفتها الزهيدة إضافة إلى إمكانيّة التوفير في الوجبات مع التسوّق من المتاجر والأسواق المحليّة. بالمقابل ستفكّرون مرّتين أو أكثر قبل احتساء الكثير من القهوة وتناول المعجّنات في سول بسبب تكلفتها المرتفعة!

جزيرة كريت

تطلّ جزيرة كريت وهي كبرى جزر اليونان على بحر إيجه، تتميّز بخياراتها المتنوّعة من المنتجعات بأسعار معقولة، كذلك تضمّ عدداً كبيراً من الفنادق حيث تصل تكلفة فندق 3 نجوم إلى 87 دولاراً (حواليّ 300 درهم) والوجبة الواحدة 12 دولاراً (حواليّ 40 درهم إماراتيّ).

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا