هل تشكين بأمره؟ هكذا تتأكدين من أنه لا يخونك وفق برجه

غالباً ما نتعاطى مع موضوع الخيانة من منطلق التأكيد، ويتم الحديث عن الدلائل التي تكشف خيانته. ولكن في موضوعنا هذا سنحاول منحه فائدة الشك والحديث عن الدلائل التي تؤكد بانه بالفعل لا يخونك.

في مجتمع يسهل عملية الخيانة فان التشكيك باخلاصه سهل نسبياً خصوصاً وأن الخيانة باتت «وجهة نظر» في عصرنا هذا.. ولكن الشك لا يعني اليقين، لذلك قبل ان تحكمي عليه حاولي التأكد من الامر اولاً.

فكيف تتأكدين من انه مخلص تماماً لك وفق الأبراج ؟


 
الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

لن يكون هناك أي أسرار، ولن تجدين ردة فعل مريبة أو عنيفة حين تمسكين بهاتفه ولن تجدينه يوماً يرفض تلقي مكالمة امامك أو يغادر الغرفة لتلقي مكالمة ما. أصلاً سيكون قد منحك كلمات مروره لمواقع التواصل ولهاتفه. لا شيء رمادي معه سيكون كل شيء واضحاً وضوح الشمس.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

لا ينظر الى نساء اخريات ولا يغازلنهن ولو صودف وأن حاولت إمرأة جذب نظره فستجدينه يشيح بنظره بعيداً أو ينسحب من المكان. الثور اصلاً من الابراج التي لا تخون وعليه لا خوف معه أو عليه.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

لا يتعامل معك وكأنه افضل منك فانتما متساويان في كل شيء. حتى حين تتشاجران فهو لن يقوم يوماً باهانتك فهو لا يريد أن يجرح مشاعرك باي شكل من الاشكال. هو يعاملك وبشكل دائم بأسلوب لبق كما انه يقدرك كثيراً. قد يغضب احياناً وقد يتصرف بشكل مزعج ولكن حين يتعلق الامر بالأساسيات فهو مباشر وصريح.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

هو صادق تماماً معك حول كل شيء، ان اتصلت به حبيبته السابقة سيبلغك، ان تعرض لموقف ما فسيخبرك وبالتفصيل الممل ما حصل معه.  هو يحترمك لدرجة ان يدرك بانه يدين لك بالصراحة المطلقة حتى ولو أزعجتك التفاصيل. انزعاج مؤقت بالنسبة اليه أفضل بأشواط من اكاذيب متراكمة قد تؤدي الى خسارته لثقتك وحبك.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

سيمنحك إهتمامه كاملاَ.. والحصول على إهتمام الاسد كاملاً ليس بالامر السهل ففي عقله الكون دائماً يتمحور حوله. لذلك حين يقرر انه لم يعد كذلك  ويمنحك كل الاهتمام فهذا يعني انه مفتون كلياً وانه لا يريد سوى إستمرار هذه العلاقة. وبالتالي لن يقوم باي تصرف يعرض هذه العلاقة للخطر وعليه سيقدر كل لحظة يمضيها معك وحين تتواجدان معاً لن يسمح لاي شيء أو اي شخص بإفساد ذلك.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

هو غير متهور أو مندفع حين يتعلق الامر بك. لن تجدينه يوماً يغضب منك لانه متوتر من شيء اخر وحتى انه لن يحاول استفزازك حين يكون هو في حالة من الغضب والتوتر لانه لا يريد ان يدخل في مواجهة معك. انت أولويته في كل شيء لانه لا يريد شيئاً سوى ان تستمر هذه العلاقة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

سيحاول تفادي اي موقف من شأنه ان يوتر العلاقة بينهما.. حتى الامور البسيطة كسهرة مع الاصدقاء يدرك بانه ستزعجك أو ستأتي على حساب وقت كان من المفترض ان يمضيه معك سيتخلى عنها كلياً. حين يعدك بشيء سيفي بوعده وهذا التزام من قبله لانه يحبك ولايريد خسارتك.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

لن يكذب عليك يوماً حتى ولو كانت كذبة بيضاء. سيكون صادقاً بشكل كلي حتى ولو كان يدرك بان ما يقوله لن يعجبك. حين تسألينه عن امر ما ويدرك وبشكل مسبق ان اجابته لن تروق لك سيقولها كما هي لانها الحقيقة. وهذا دليل على انه مخلص لك بشكل كلي ولا يهمه اي شيء اخر سوى ابقاء هذه العلاقة قوية.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

لن تجدي اي دليل يجعلك تشكين بامره، ولن تسمعي يوماً اي خبر حول امر ما غريب قام به. كل شيء «على المكشوف» كما يقال ولا يوجد ما يثير الشك. نعم الامر سيكون بهذا الوضوح والشفافية مع القوس.


 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

لا يكذب وهو يفي بكل وعوده حتى ولو تعارضت مع اكثر ما يهمه في الحياة.. حياته المهنية. هو رجل يحترم كلمته ولن يخيب املك على الإطلاق.. دائما حاضر لدعمك ومنحك ما تحتاجين اليه. هو اصلاً لن يمنحك سبباً للتشكيك به والجدي من الابراج التي تفضل انهاء العلاقة على ان تخون.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو ورغم غرابة أطواره وشخصيته الغربية وانفصاله العاطفي ولكنه صادق تماماً. وحين يقرر بانه لن يخونك يوماً فهو سيلتزم بكلمته، فصدقه يمنعه من ذلك. الدلو من الابراج التي تعود الى المتجر في حال اكتشفت بعد عودتها الى المنزل بان العامل على الصندوق رد له مبلغاً اكبر من المطلوب. الصدق هذا مضاعف حين يلتزم بعلاقة ويقرر انه سيكون الاكثر اخلاصاً.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

ستعرفين .. الحوت يكشف امره بنفسه. ففي حال قام بخيانتك فهو لن يتمكن من اخفاء الامر. البرج هذا بشكل عام يملك نوايا ايجابية وجيدة وهو اصلاً بيحث عن علاقة حب جميلة قائمة على الإخلاص. وقيامه بتدميرها من اجل امرأة اخرى هو اشبه بالانتحار بالنسبة اليه. فكيف سيفرط بما سعى اليه طوال حياته؟

 

إقرئي أيضاً:

أبراج تعاني أكثر من غيرها حين يتحطم قلبها

هذه الأبراج هي الأقوى عاطفياً

ابتعدي عن هذه الأبراج عندما تكون متعبة.. التعامل معها كابوس

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات