هل سيعرفون قيمتك حين ترحلين؟ إليك ما تقوله الأبراج

وجودك نعمة أم عبء؟ سؤال ما ينفك كل واحد منا يطرحه على نفسه.. فهل يقدر محيطنا قيمتنا أم انهم يعتبرون وجودنا من المسلمات أو ان وجودنا في الواقع عبء عليهم؟

قيمة الشخص بطبيعة الحال لا يتم تحديدها وفق معايير الاخرين ولكن أهميتها ترتبط باطراف عديدة من منطلق انها هامة لهذا الشخص أو غير هامة لذلك الشخص.

الكل يعرف مقولة باننا لا نعرف قيمة الاخرين حتى نفقدهم.. ولكن ما هو ترتيب برجك وفق هذه المقولة. فهل انت من الأبراج التي ستترك فراغاً كبيراً يجعلهم يندمون؟ ام ان وجودك من عدمه سيان بالنسبة اليهم؟

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

لان كل ما يريده السرطان هو أن يحب الاخرين وأن يعتني بهم فهو أكثر برج سيترك فراغاً حين يرحل. صحيح ان شخصيته احياناً يصعب التعامل معها لكون مشاعره حادة للغاية ولكن وجوده كان يجعل حياة كل شخص في محيطه افضل. فهو الذي يستمع وهو الذي يحاول حل المشاكل وهو الذي يقدم الدعم وحين نفقده سيترك فراغاً كبيراً وسندرك قيمته وسنندم على رحيله.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

عندما كان العذراء جزء من حياتنا كنا نشعر بالإنزعاج من مثاليته الدائمة ومن هوسه بالنظافة والترتيب ومن معاييره الخيالية ولكن بمجرد رحيله سنشعر بفراغ قاتل. العذراء من الابراج التي يبدو وجودها جزء طبيعي من مسار الحياة ووعليه حين يختفي من حياتنا فستبدو الامور غير طبيعة على الاطلاق. هو ذلك الشخص الذي كان يجعل التفاصيل المبعثرة هنا وهناك تبدو منطقية وهو الصديق والحبيب الذي يثير اهتمامنا والذي يجعلنا نريد الافضل والمزيد. وبالتأكيد لن نعرف قيمة العذراء الا بعد ان نفقده.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران
البرج هذا يملك شخصيتين وهو من الشخصيات التي تملك شخصية ٥٠/٥٠ من كل شيء. عندما كنا معه كان يزعجنا بعشوائيته وبشخصيته المتبدلة بشكل دائم وتردده ولكن ما لم نكن نعلمه هو ان الشخصية المزودجة جعلته شخصاً يمكن لاي شخص ان يتواصل معه أو يفهمه وأن يشعر بان الجوزاء يفهمه في المقابل. هو يشبه الجميع وحالياً رحل وتركنا بمفردنا من دون كل هذا التنوع والغرابة.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس لا يكترث لشيء فهو يحب الحياة والمرح.. حياته كلها تتمحور حول الإيجابية والتفاؤل كما انه يعشق المغامرة. طاقته معدية وحبه للحرية يجعلنا نتمنى لو كنا نملك الشجاعة للقيام بما يقوم به. ولكن في مرحلة ما كل هذا كان يزعجنا فالواقع يحتاج لما هو اكثر جدية .. والان بعد رحيله بات كل شيء رمادي وممل وحزين.


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

المثالية التي تجعل شخصية الميزان على ما هي عليه منعشة الى حد ما ولكنها يمكنها ان تثير توتر الاخرين. الميزان من الابراج الذين نود التواجد معهم عند بداية الحفلة ولكننا نكرههم عند نهايته، فهم في البداية يملكون شخصيات مرحة اجتماعية ولكن عندما يحين وقت العمل الجدي فهم يختفون.. الميزان من الابراج التي وجودها من عدمه سيان بالنسبة للاخرين وعليه لا يتم إفتقاده بشكل كبير حين يرحل.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو يقع في الوسط.. فمعرفة قيمته في الواقع ترتبط بالاخرين وتأثيره عليهم. البرج هذا اصلاً منفصل عاطفياً وبالتالي فهو يجعل الاخرين يتعاملون معه بالبرودة العاطفية نفسها. ولكن بسبب شخصيته الغريبة والاثر الذي يتركه فهو حين يرحل نشعر وكأننا فقدنا شيئاً ما، التأثير قد يكون كبيراً عند البعض وقد لا يؤثر على الإطلاق بالبعض الاخر.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

رغم كونه من الابراج الحساسة والرومانسية والمحبة ولكن الحوت هو ذلك البرج الذي يملك القدرة على تحويل اي موقف كان الى كل ما هو غريب ومحرج لنفسه وللاخرين. اصلاً البرج هذا لا يعرف متى عليه الصمت كما انه من النوع الذي يبكي .. حول كل شيء. فرحه وفرح غيره سيجعله يبكي، حزنه وحزن غيره سيجعله يبكي. هو يملك موهبة خرافية بجعل اي موقف كان مزعج وغريب وعليه فإن عدم وجوده احياناً مصدر راحة للاخرين.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

رغم ان اخلاص الاسد لا حدود له ولكن غروره ايضاً لا حدود له ايضاً. صحيح ان شخصيته صاخبة ومرحة والتواجد معه متعة ومغامرة ولكن هذا اقصى ما تذهب اليه الامور. الاسد مغرور وسطحي أحياناً ويريد العالم ان يتمحور حوله وذلك يجعل كل المحيط يشعر بعدم الراحة وعليه فحين يرحل لا احد يفتقده بل في الواقع سيكون هناك مشاعر الراحة لغيابه.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

ما يجعل الثور من الشخصيات الهامة للاخرين هو ما يجعله غير هام ايضاً. هو هام لانه حين يريد ان يجعل محيطه يتحمس حول  أمر ما هو يملك اصراراً كبيراً لتحقيق ذلك وجعلهم يقدرون قيمة ذلك الشيء. وهو غير هام للامر نفسه فحين يريد حماستهم واهتمامهم فهو سيصر على أن يقوموا بذلك. وهذه هي المشكلة مع الثور ما يجعل قيمته كبيرة هو ما يجعلها معدومة. يضاف الى ذلك واقع العناد الاسطوري الذي كان يحول حياة كل محيطه الى جحيم.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

برج جدي يتحمل المسؤولية ومنظم ولكنه ايضاً من الابراج التي احياناً لا نلاحظ انها موجودة أيضاً. صحيح انه يملك الافكار المثيرة للاهتمام ولكن شخصيته تمنعه من ان يكون ذلك الشخص الذي يتأثر الاخرين برحيله. نعم الامر قاسياً ولكن حين يرحل الجدي فان مشاعر الاخرين ستتراوح بين قلة الاكتراث وبين تقبل الامر وكأنه طبيعي تماماً.
 
 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

سيكون هناك تنهيدة راحة مسموعة حين يرحل الحمل. رغم ان البرج هذا يملك النوايا الحسنة ولكن شخصيته المتفجرة وحاجته للسيطرة والهيمنة على كل شيء تجعل وجوده مزعج للاخرين. هو يريد ان يكون الافضل ولا يمل من ذلك.. ولكن المحيط يمل وينزعج وعليه فان رحيل الحمل سيجعل الاخرين يشعرون بالراحة.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

نعم هذا هو الواقع المؤلم.. لا احد سيفتقد العقرب حين يرحل ولن يشعر أي شخص بأن رحيله جعله يقدره أكثر. حتى ولو كنا نتحدث عن شخص كانت تربطه علاقة عاطفية بالعقرب، فبعد مرور مرحلة الحزن على انتهاء العلاقة المعني سيشعر بالراحة لان العلاقة انتهت وذلك فور تمكنه من رؤية الامور على ما كانت عليه فعلاً.

العقرب يعاني من عقدة الفوقية وهذا ما يجعله يتعامل مع الاخرين بوقاحة كما انه من النوع الذي يشك بكل شخص وبنواياهم ويتعامل معهم وكأن عليهم إثبات ولائهم له كما لو كان ملكاً. وكأن ذلك لا يكفي فإن العقرب يجد متعة خالصة في الانتقام وهذا ما يجعل وجوده عبء على الاخرين. وان كان رحيل الحمل يجعل الاخرين يتنفسون الصعداء، فرحيل العقرب قد يرافقه قفز وتصفيق وصراخ تعبيراً عن هذه الراحة.

 

إقرئي أيضاً:

نوعية الغزل التي تذيب قلبه وفق الأبراج

تريدين رجلاً يبادر ولا يتردد؟ إبحثي عن هذه الأبراج

أبراج تعاني أكثر من غيرها حين يتحطم قلبها

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات