توقّعات الأبراج لأسبوع 11 سبتمبر 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 11 سبتمبر 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل
عليك تقبّل واقع أنّ شجاراتك الزوجيّة ما هي سوى نتاج مبالغة في تحليل المواقف، وعليه يجب التخفيف من حدّة تعاملك مع رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تتحوّل صداقة قديمة إلى علاقة عاطفيّة أو إعجاب قويّ إلى حبّ. مهنيّاً، استفيدي من تحالف كوكب عطارد مع برجك لترجمة خططك إلى أعمال مثمرة. صحّياً، دعّمي جهازك العصبيّ بالفيتامينات والراحة.

 

برج الثور
حاولي ألّا تُظهري رهافة أحاسيسك ومزاجيّتك في مواقف تقيّد رفيق دربك وتقف في طريقه. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيرسل لك الفلك إشارات بالكفّ عن المغامرات العاطفيّة التي لا مستقبل لها. مهنيّاً، نصيحة النجوم لك أن تتسلّحي بالصبر في هذا الأسبوع، حتّى تستعيد أعمالك مسارها الطبيعيّ. صحّياً، تضعف مناعة جهازك العصبيّ على نحوٍ ملحوظ.

 

برج الجوزاء
تحظى علاقتك الزوجيّة بأجواء إيجابيّة مثاليّة لتعزيز أواصر الحبّ وإصلاح أيّ إشكال مع شريك حياتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكثر نسبة حظوظك بلقاء فارس أحلامك. مهنيّاً، يفتح أمامك كوكب المشتري مجالاً واسعاً لتطوير عملك والتقدّم في مجالك بسرعة البرق. صحّياً، تحرّكك طاقة بارزة، قد تدفعك إلى التوتّر.

 

برج السرطان
تميلين إلى التطلّب المفرط في علاقتك الزوجيّة، ما قد يضيّق الخناق على رفيق دربك ويثير توتّره ونفوره منك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فكلّ الإجازات الإيجابيّة واردة، تُفرِج قلبك وتفرحه. مهنيّاً، تملكين كلّ الإرادة والعزم لإصابة أهدافك، ما عليك سوى التأقلم مع الظروف والتغيّرات الطارئة. صحّيّاً، حافظي على توازنك من خلال الطعام السليم والرياضة المعتدلة.

 

برج الأسد
تحت تأثير كوكبَيّ المشتري والزهرة، تختبرين أوقاتاً مميّزة برفقة شريك حياتك، الذي يتذوّق حلاوة الشغف في صحبتك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيدلّك كوكب الحبّ إلى فارس أحلامك، الذي لطالما كان يجول في محيطك. مهنيّاً، تجتمع الظروف تحت سقف كوكب المشتري لتؤمّن لك أسبوعاً تتكلّل نهايته بالنجاح. صحّياً، تنعمين بعافية جيّدة، إنّما احذري من الشهيّة الغذائيّة المفرطة.

 

برج العذراء
تزداد ثقتك في من يحبّه قلبك وتنعمين بعلاقة زوجيّة متناغمة يتخلّلها بعض المرح. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فبتأثيرٍ من الشمس، لا تقبلين إلّا بالشغف عنواناً للقاءاتك العاطفيّة الواعدة. مهنيّاً، تتمكّنين من مواجهة العراقيل التي تعيق تقدّمك، وبالقليل من الإرادة تتّخذين قرارات سريعة وصائبة. صحّياً، لا تستسلمي لإغراءات المأكولات الغنيّة بالصلصات والسكّر.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان
تعيدين النظر في بعض المسائل الزوجيّة، ما يبثّ الاستقرار والسكينة في أجواء علاقتك برفيق دربك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد يسبّب كوكب نبتون بعض الخضّات العاطفيّة في حياتك، إنّما تنير بصيرتك في نهاية المطاف. مهنيّاً، يعزّز كوكب عطارد ملكة التواصل لديك: فرصة للتفاوض في شراكة أو العمل ضمن فريق. صحّياً، تتعرّضين لآلام أو غازات في المعدة.

 

برج العقرب
حبٌّ وانتقام فشغف... على هذه الموجة تسير علاقتك الزوجيّة هذا الأسبوع. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فكفّي عن العيش في الأحلام، وابذلي جهداً لتنشيط حياتك الاجتماعيّة، حيث الحبّ في انتظارك. مهنيّاً، يدعم القمر طموحك وإصرارك على بلوغ أهدافك بضربة حظّ موفّقة. صحّياً، تهبط مستويات طاقتك بعض الشيء ويكون النوم وسيلتك لاستعادة نشاطك المفقود.

 

برج القوس
أسبوعٌ تستقرّ وتهدأ فيه أحوالك الزوجيّة، إلّا في حال أثرتِ غيرة أو غيظ شريك حياتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلتلبية رغبتك في نفحة حبّ جديدة في حياتك، عليك عدم الاستسلام أمام أوّل عثرة أو حاجز. مهنيّاً، تبرعين في الجمع بين السلاسة والصرامة في أدائك، ما يضمن لك نجاحاتٍ باهرة ويَعِد بتسلّم مسؤوليّات جديدة أو منصب أعلى. صحّياً، تتعرّضين للإرهاق بسهولة؛ لمن يعانين من مرض مزمن أن يراقبن صحّتهنّ عن قرب.

 

برج الجدي
لن يمرّ هذا الأسبوع على حياتك الزوجيّة من دون مواقف سوء تفاهم أو خصام عابر مردّه تشبّثك بآرائك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فعلاقةٌ واعدة تلوح في الأفق، تتقدّم ببطء، وفيها تزوّدك النجوم بالحدس لفهم ما في باطن الآخر. مهنيّاً، مهمّاتٌ صعبة تنتظرك، إنّما مدغدغة لطموحك الجامح، حيث النجاح شبه مضمون. صحّيّاً، مناعتك عالية، لكنّ شهيّتك الغذائيّة قد تزداد، فتزعزع توازن جسمك.

 

برج الدلو
تتشاركين ورفيق دربك أجمل الأوقات وتتّخذان معاً قراراتٍ مشتركة مبنيّة على منطق العقل أكثر منه على العواطف. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتميلين إلى التحفّظ بشأن علاقة سرّيّة قد تنخرطين فيها. على الصعيد المهنيّ، يدعم كوكب المشتري جهودك، إنّما ينصحك بالابتعاد عن كلّ عمل يتطلّب التخطيط والابتكار. صحّياً، لا تهملي عافيتك، وإنْ حرص كوكب الزهرة على سلامتها.

 

برج الحوت
جدّيّتك وتحليلك الفائض للأمور قد يوتّران علاقتك الزوجيّة ويفقدانها عنصر المرح الذي يميّزها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيأسر الحبّ قلبك شيئاً فشيئاً ويعيد الابتسامة إلى محيّاك. مهنيّاً، انتبهي من تأثير كوكب المرّيخ على اندفاعك الزائد عن حدّه وغير المبنيّ على المنطق والواقع، والذي من شأنه قودك إلى الإرهاق. صحّياً، انتبهي من التهابات العين والحوادث التي تصيب الرأس أو الرجلين.

 

إقرئي أيضاً:

هذه الأبراج تلاحقها الدراما والمشاكل أينما حلت

الأبراج والوقوع في الحب.. من الأسرع الى الأكثر بطئاً

هذه الأبراج هي الأكثر تبجحاً.. حول كل شيء

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات