أفكار لتغيير ديكور غرف المنزل في يوم واحد وبدون تكلفة

هل تبحثين عن طريقة جديدة لتجديد ديكور المنزل خاصة مع انتهاء فصل الصيف؟ إذاً سنقدم لك مجموعة من الأفكار التي ستمكنك من تجديد ديكور غرف المنزل مجتمعة خلال يوم واحد، ودون أية تكاليف إضافية:

الأوشحة والأزهار

يمكنك التغيير في ديكور غرفة النوم بلمسة خفيفة مثل اختيار أحد الأوشحة الخاصة بك ذات اللون الواضح والقوي كالأصفر، ووضعه على طرف السرير، كذلك يمكنك جلب الأزهار من نفس اللون، ووضعها على إحدى طاولات الغرفة.

مائدة الطعام

يمكنك التجديد في ديكور غرفة الطعام بلمسة بسيطة، وهي إضافة غطاء ملون ذي طبعات مميزة مثل الزهور أو غيرها لطاولة الطعام، حاولي انتقاء الغطاء المتناسق مع ألوان بقية الأثاث في الغرفة. ستُحول هذه الإضافة غرفة الطعام التقليدية إلى أخرى أكثر حيوية وحميمية.

ستارة

هل يتوافر في منزلك ممر طويل من دون أبواب؟
إذاً حان الوقت لإخراج الستائر القديمة والتي تحتفظين بها في الخزائن، فيمكنك إضافة ستارة ذات لون قوي ومميز في بداية الممر عوضاً عن الباب؛ مما سيمنح منزلك مظهراً حميمياً.

ورق الجدران في الحمام

اختاري الجدار الذي يحتوي على المرآة المعلقة فوق حوض غسل اليدين، أزيلي المرآة بشكل مؤقت، الصقي ورق الجدران في المكان الخالي الذي يقع فوق حوض غسل اليدين وعاودي تعليق المرآة مجدداً، سوف يضيف ورق الجدران جمالية للحمام خاصة إن كنت تملكين مرآة بتصميم مميز.

طبعات متعددة

لا تقتصر صيحة الطبعات المتعددة على الملابس فقط، ولكن يمكنك استغلالها لصالح تجديد ديكور غرفة النوم، فيمكنك تنسيق أغطية الوسائد المخططة مع أغطية السرير المطبعة بالزهور، مع إمكانية إضافة غطاء خفيف على طرف السرير بطبعة نقاط صغيرة.
 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور