مقهى ومخبز إيت أرتيزنال بيكري يفتتح أبوابه في دبي

أعلن المقهى والمخبز الجديد ’إيت أرتيزنال بيكري‘ الذي افتتح أبوابه مؤخراً في ساحة الخليج بمنطقة الخليج التجاري، عن تقديمه مجموعة مميزة من الوجبات الصحية والوصفات التقليدية التي تم توارثها وإتقانها على مر الأجيال، وذلك انطلاقاً من حرصه على استحضار ذكريات المنزل الخاصة وطقوسه المميزة في تناول الطعام، فمن منا ينسى المذاق الشهي للفطائر المحلاة الطرية التي تحضرها الأم كل جمعة؟ أو البيض المخفوق الشهي مع الخبز المحمص الذي تتناوله عند الجدة كل عطلة؟ أو حنى شطيرة اللحم المقدد مع الجبنة الطرية اللذيذة التي يتفنن الأب بتحضيرها والتي ترغب بتناولها من حين إلى آخر؟ وماذا عن فطيرة اللحم الشهية التي تناولتها في العطلة ولم تجد ما يضاهي طعمها الشهي؟

 

إذا كان تناول الطعام الشهي يرتبط بذكريات المذاق الساحر للمكونات التقليدية، فمقهى ومخبز ’إيت أرتيزنال بيكري‘ هو الخيار الأمثل. يتبع المقهى والمخبز لشركة ’التميمي للاستثمارات‘، وهو وليد أفكار المدير العام تامر قبلاوي الذي ينبع شغفه الكبير بالطعام التقليدي من والدته التي كانت طاهية منزلية ماهرة للغاية.

 

يمتاز المقهى والمخبز بلمساته الخشبية الدافئة وألوان الباستيل الهادئة وقطع القرميد الأبيض المتميز، ويستقبل الزوار وسط أجواء مضيافة ودافئة منذ لحظة دخولهم، موفراً لهم قائمة طعام غنية بالخيارات الشهية المتنوعة للغاية بدءاً من الفطائر المقرمشة اللذيذة والكعك المحشو، وصولاً إلى تشكيلة واسعة من المعجنات الطازجة الشهية المعروضة وسط المقهى. كما بإمكان الراغبين بوجبة شهيّة وسريعة التحضير أن يستمتعوا بتناولها على الطريق أو أثناء العمل، فضلاً عن تجربة الخيارات اليومية من الحساء الخفيف أو الدسم الذي يتم تقديمه مع الخبز الطازج أو شطيرة محشوة. أما الأشخاص الذين يملكون المزيد من الوقت ويرغبون بتناول الطعام بهدوء واسترخاء، يمكنهم التلذذ بتناول الوجبات الخاصة مثل الدجاج المحشو بالفريكة أو لحم الغنم الطري المطهو ببطء مع هريس الثوم أو اللازانيا الغنية بالخضراوات الشهية.

 

وبالنسبة لعشاق القهوة، فيمكنهم تدليل أنفسهم مع التشكيلة المختارة بعناية من علامة القهوة المحلية الشهيرة ’راو‘. كما يحظى الأطفال بقائمتهم المخصصة من الأطعمة المفضلة لديهم مثل وجبات المعكرونة بالجبن المخبوزة وشطائر اللحم الصغيرة وأصابع الدجاج الطري المخبوز مع الثوم وجبن الباميزان. وحتى الأطفال الرضع لديهم قائمتهم من الأطعمة الخاصة المعلبة مثل بيوريه الأفوكادو والموز والكيوي والتفاح والكوسا.

 

لا تفوّتوا فرصة زيارتنا والاستمتاع بعرض القهوة والكعك الشهي وسط أجوائنا المفعمة بالحب والحفاوة. يتوفر العرض أيام  الأحد إلى الخميس من الساعة 3:00 بعد الظهر وحتى الساعة 7:00 مساءً، حيث يحصل الزوار عند شراء كعكة أو قطعة معجنات شهية على فنجان مجاني من القهوة.

 

ولأننا نسعى أن يشكل وجودنا رفقةً طيبة في الحي، يسر مقهى ومخبز ’إيت أرتيزنال بيكري‘ الترحيب بجميع السكان المقيمين في منطقة ساحة الخليج مع خصم حصري لهم يومياً بقيمة 10% مقابل معرفة رقم المكتب أو مكان الإقامة بالإضافة إلى عنوان البريد الإلكتروني.

 

يفتح مقهى ومخبز ’إيت أرتيزنال بيكري‘ أبوابه من السبت إلى الخميس من الساعة 7:00 صباحاً وحتى 7:00 مساءً.

أضف تعليقا
المزيد من مطاعم