مشروب كولاجين يساعد في الحصول على بشرة مشرقة وصحية في 30 يوماً

لقد ساعد Skinade، في تحديد وسيلة جديدة للعناية ببشرتك من الداخل إلى الخارج، من خلال تركيز جهودها على زيادة الوعي حول المزايا التي تقدمها المكملات الغذائية السائلة للصحة العامة للبشرة؛ فإن رسالتها في منتهى البساطة هي أنه يجب علينا النظر لما هو أبعد من علاجات العناية بالبشرة التقليدية للحصول على أفضل النتائج.

يأتي الفهمُ الصحيح للأمور المعقدة المرتبطة بكيفية أداء البشرة لوظيفتها، والأهم كيفية تأثير العوامل الخارجية والداخلية في عملية التقدم في السن في صميم علامة skinade التجارية. يؤثر كلٌ من النوم، والتوتر، والتمارين الرياضية، والترطيب في مظهر بشرتنا، ولكن تتمثل أخطر العوامل في الشمس والتلوث والتدخين. تتسبب جميع هذه العوامل في إحداث خلل في وظيفة البشرة الطبيعية من خلال عمليات معقدة، تسبب بمرور الزمن تحلل المكونات البنائية الرئيسية للبشرة. سيؤدي اتباع منهج أكثر شمولاً في العناية بالبشرة من خلال العمل من "الداخل إلى الخارج" إلى تقليل الضرر؛ مما يضع أساساً راسخاً لبشرة مشرقة تدوم طويلاً.


يُباع Skinade في شكل مجموعة جرعات سواء في زجاجات "جاهزة للشرب" بحجم 150 مل، أو أكياس 15 مل مناسبة للسفر يمكنك إذابتها في الماء بسهولة. يُنصح تناول Skinade يومياً وتُباع في شكل مجموعة جرعات: لمدة 30 يوماً و60 يوماً و90 يوماً. تبدأ أسعار Skinade من 800 درهم إماراتي وذلك لمجموعة الجرعات الكافية لمدة 30 يوماً.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج