ما القواسم المشتركة بين نادين نجيم وفاليري أبو شقرا؟

بعد اعلان «صبّاح للاعلام» عن تعاقدها مع فاليري ابو شقرا  لتخوض تجربتها التمثيلية الاولى في «الهيبة 2»، الذي سيعرض في رمضان 2018 ، وربما تكون بديلة عن نادين نسيب نجيم التي لن تطل بالجزء الثاني من «الهيبة» بل ستقف الى جانب الممثل السوري عابد فهد بمسلسل يحمل إسم «طريق». لكن ما القواسم المشتركة بين نادين وفاليري؟

 

نادين نجيم

 

- من عالم الجمال: أتت نادين نسيب نجيم الى عالم التمثيل من باب الجمال، فقد إنتخبت العام 2004 «ملكة جمال لبنان لعام»، أما فاليري أبو شقرا فقد فازت بلقب «ملكة جمال لبنان لعام 2015».
- من الجمال الى التمثيل: دخلت نادين نسيب نجيم عالم التمثيل من باب الجمال، وكذلك الحال بالنسبة الى فاليري التي تخوض اولى تجاربها التمثيلية التلفزيونية امام الكاميرا في رمضان 2018، علمًا أنها كانت قد صورت عدد من الإعلانات قبل مشاركتها في مسابقة ملكة جمال لينان.

 

نادين نجيم

- جمال شرقي: يرى البعض أن نادين نسيب نجيم وفاليري تتشابهان من ناحية الجمال. إذ يجمع بينهما الشعر الاسود والطويل والملامح الشرقية البحتة والبشرة الحنطية.
- مكياج جذاب: لا تبالغ نادين نسيب نجيم نجيم بالمكياج الذي تنفذه، إلا اذا كانت ستحل ضيفة على احد البرامج. أما في ايامها العادية، فهي تميل نحو الستايل الناعم. كذلك الحال بالنسبة الى فاليري، إذ تلجأ الى الالوان الترابية والناعمة لابراز جمالها

 

اقرئي أيضاً

هذه هي بديلة نادين نسيب نجيم في مسلسل "الهيبة" لرمضان 2018

وفاء الكيلاني هي السبب في اعتذار نادين نجيم عن المشاركة في الجزء الثاني من "الهيبة"

  "الهيبة 2" يفجر الشائعات بين نادين نجيم وتيم حسن والشركة المنتجة تقع في اللغط

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات