السبب الذي جعل برجه يتوقف عن حبك

العلاقات ممتعة، ولكن ليس للجميع. البعض يكون نصيبه الألم والقلب المحطم لان الشريك وبكل بساطة لم يعد يختبر مشاعر الحب التي كان يختبرها وبالتالي تنتهي العلاقة.
إنتهاء العلاقة بسبب توقفه عن حب المرأة مؤلم للغاية خصوصاً إن كانت ما تزال تختبر مشاعر الحب له.

 

النهاية قد تأتي بشكل متدرج بحيث يبدأ بالتحضير للنهاية وأحياناً قد يقرر أن يبلغ الشريكة الخبر بشكل مفاجئ بلا مقدمات.. وهنا الصدمة.

السؤال المطروح الذي ما تنفك المرأة تطرحه على نفسها.. لماذا توقف عن حبها وما السبب الذي جعله ينسى الخصال الجميلة والمميزة التي تملكها والتي جعلتها يقع في حبها في المقام الاول.حسناً.. الأبراج تملك الإجابة.

 
الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

لم يعد يجدك صعبة المنال، لقد فتحت له الطريق أمام قلبك وعقلك. الرجل الحمل يعشق الملاحقة وحين تصلان لمرحلة لم يعد يجدك فيها تحدياً فهو سيختبر مشاعر الفتور تجاهك. على المرأة التي ترتبط بالحمل أن تجعله يلاحقها طوال الوقت وأن تجعله يشعر وبشكل دائم بانها ليست ملكاً له. وللغرابة ان شعر الحمل بانه ينافس اخرين على عاطفتك وحبك فان ذلك سيجعله يتعلق بك بشكل أكبر. المرأة التي تمنحه مشاعر الآمان الكلي وتجعله يدرك بانه ملك له وبأنها لن تتخلى عنه على الإطلاق ستفقد حبه بسرعة البرق.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور لا يفقد إهتمامه أو يتوقف عن حب المرأة بسهولة. فهو محب ومخلص ولا يخون الثقة. السبب قد يكون قيامك بامور لم يكن يتوقعها وشكلت صدمة له، لعلك كنت مندفعة ومتهورة ومتمردة اكثر مما يجب أو عاشقة للحرية وتريدين القيام بامور لا تروق له او لعلك بت صاخبة اكثر مما يحتمل.

الثور لا يحتمل هذه الامور فهو يريد ان تتصرف المرأة كما يتوقع تماماً بلا مفاجآت. ان كانت هذه شخصيتك فعلاً فإن علاقتك بالثور لا تناسبك أصلاً ولعل الإنفصال أفضل حل لك . ولكن ان كانت تصرفاتك مؤقتة بسبب ظروف معينة فإن ذلك قد يشفع لك عنده ولكن المسامحة غير مضمونة لانه لا ينسى على الإطلاق.  


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء برج مثقف وحشري ويحب إكتشاف خفايا الشخصيات وأنماط التفكير. بالنسبة اليه يحتاج لان يشعر وبشكل دائم بان هناك جوانب مخفية لم يكتشفها بعد بأنك اللغز الذي ما يزال يثير إهتمامه.

سبب توقفه عن حبك هو أنك كشفت كل أوراقك أمامه، او لعل شخصيتك ليست مثيرة للإهتمام او لم تعد كذلك بالنسبة اليه. عليك عدم الكشف عن كل شيء له فإن ذلك أسرع طريقة لجعله يفقد الإهتمام بك.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان لن يتوقف عن حبك.. سيتذكرك حتى يوم مماته حتى ولو كانت العلاقة منتهية.
أصلاً البرج هذا يعيش الحياة وفق تسلسل معين، العلاقة الجديدة هي للخروج من القديمة والأجدد هي للخروج من الجديدة وهكذا.

ولكن في حال توقف عن حبك فلعلك قمت بأمر ما جرحه وبشدة وألحق به أذى كبير لم يكن يتخيل ان تكوني انت مصدره. البرج هذا سيقوم وبسرعة بالغة بالإنغلاق على نفسه وسيبتعد. عادة سيسامحك في حال الإعتذار بصدق ولكن في حال كان الاذى أكبر من قدرته على المسامحة فلا مجال لإستعادة حبه.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

لم تعودي المعجبة رقم ١ به.. هذا هو السبب ببساطة. الاسد يحتاج لان يكون محور اهتمام الجميع وأن تكون كل الأضواء مسلطة عليه وحين يكون في علاقة فهو يتوقع ان يكون الإهتمام مضاعفاً من قبلها وان تجعله يشعر وبشكل دائم بانها محظوظة لانها معه.

ولكن يمكن الحصول على رضى الملك مجدداً ولكن الامر سيتطلب الكثير من التنازلات والاعتذار. في حال كان اعتذارك من النوع الذي يرضي غروره فربما قد يحبك مجدداً.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

لم تكوني المرأة المثالية له ولن تكوني كذلك يوماً. هو برج يسعى للمثالية ومعاييرك مرتفعة جداً لنفسه ولغيره لذلك فهو طوال فترة إرتباطه بك كان يبحث عن عيوبك ويضخمها ويفكر بها طوال الوقت لدرجة انه لم يعد يرى أي نقطة إيجابية خاصة بك. بالنسبة اليه هو يستحق ما هو أفضل.. وبطبيعة الحال نحن نقول لك انك تستحقين بالتأكيد من هو أفضل منه.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الرجل الميزان يحتاج لإمرأة راقية وأنيقة ولبقة.. ولعله توقف عن حبك لانه رأى الجانب القبيح لشخصيتك.
البرج هذا يسعى خلف الجمال والتوازن وأحياناً هو مثالي بشكل ساذج وعليه هو يريدك ان تكوني ذلك المكان الحالم الجميل الذي يمكنه اللجوء اليه وليس الهرب منه. لذلك الامور البسيطة مثل لسان بذيء أو حب للمواجهة أو حس غير انيق في الموضة ستجعله يتوقف عن حبك.

هو يريد تغيرك لتكوني صورة طبق الاصل عن الفكرة التي رسمها في رأسك.. يمكنك ان تكوني كما يريد أو ان تبحثي عن رجل يتقبلك كما انت. الخيار لك.


العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

لعلك لم تتمكني من مجاراته في حسيته أو لعل تصرفاتك كانت مثيرة للريبة وبالتالي فقد ثقته بك. العقرب يضع اهمية كبرى على الثقة بالاخرين ولكنه احياناً يعلق في هذه المعمعمة لدرجة انه يصدق ما يريد تصديقه رغم ان الواقع قد يكون مغاير تماماً. هو لن يتوقف عن حبك فقط في حال شك ولو للحظة واحدة بانه تعرض للخداع بل سيسعى للإنتقام.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

تمكن أي إمرأة من جعل القوس يقع في حبها ويرتبط في علاقة معها هو إنجاز بحد ذاته. وعادة المرأة هنا هي ساحرة ومغامرة ومرحة كما هي حاله تماماً. السبب الذي يجعله يتوقف عن حبك هو إصرارك على الارتباط والإلتزام أو لعلك تمارسين الكثير من الضغوطات عليه لجعله يلتزم بما لا يريد.. ربما إنجاب الاطفال في حال كانت تربطكما علاقة زواج.
البرج هذا لا يمكنه تخيل نفسه بلا حريته الثمينة. أصلاً هو لا يسعى خلف العلاقات الجدية، هو يريد أن يحبك فقط بلا أي خطط للمستقبل.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي من الابراج التي تركز كثيراً على عملها وهو عادة لا يرى سوى هدفه. ما حصل هنا هو أن وجودك بات يشتت تركيزه وبالتالي انت بالنسبة اليه مصدر تهديد لما يريد تحقيقه. أو لعلك روحانية اكثر مما يجب ولا تتوافقين مع شخصيتك المادية.. أو انك حالمة ولا تناسبين شخصيته الواقعية جداً.

هو يريد إمرأة طموحة تلتزم بالعمل والمواعيد والخطط، اي شخص يسير مع التيار هو كابوس بالنسبة اليه. في حال توقف عن حبك فالامر ليس حالة مؤقتة، بل هو بالفعل توقف عن حبك ولا مجال للعودة اليه.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

في حال توقف الدلو عن حبك فانت لن تسمعي منه كلمة واحدة مجدداً ولعلك لن تريه أو تلتقي به صدفة يوماً.. سيختفي كلياً من حياتك. لا مقدمات مع الدلو ولا مشاجرات تدل بان العلاقة تسير نحو الهاوية، الامر سيحدث بشكل مفاجئ.

الدلو برج يخاف من مشاعره وبالتالي أي إمرأة تتعلق به اكثر مما يجب تثير رعبه وبالتالي يشعر بالنفور ويفقد أي حبه يكنه لك. البرج هذا يملك قدرة غريبة على منع نفسه من إختبار المشاعر وسيمضي قدماً ولن تسمعي منه مجدداً.


 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

توقف عن حبك لانك وبشكل دائم تعيدينه الى أرض الواقع. هو يريد أن يعيش في عالمه الخيالي وأنت تعيدينه الى أرض الواقع مرة تلو الاخرى. لعلك قوية جداً لشخصيته الحساسة أو واقعية جداً لرومانسيته الحالمة. البرج هذا وبمجرد تشكيكه بمشاعره فلا مجال لإستعادته. هو يحتاج الى ملاذ آمن رومانسي يعود اليه ولسبب او لاخر لم تعودي ذلك الملاذ.

 

إقرئي أيضاً:

هذه الأبراج تملك عقلية ضيقة الأفق

كل برج مثير على طريقته.. ولكن هذه الأبراج تتفوق

هذه الأبراج هي الأكثر واقعية

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات