أحذية ميلانيا ترامب ماركات عالمية تقدر بآلاف الدولارات

بخلاف أزيائها الفاخرة وإطلالاتها التي جعلت منها واحدة من أيقونات الموضة في العالم، نشاهد دوماً السيدة الأولى الأمريكية ميلانيا ترامب متألقة بأحذية تحمل توقيع أشهر المصممين وتعكس ذوقها الراقي في انتقاء إكسسواراتها.

فمنذ انتقالها للبيت الأبيض خطفت ميلانيا ترامب الأنظار إليها بإطلالات تمزج بين الأنوثة والكلاسيكية، وأكملتها بأحذية من توقيع كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، مانولو بلانيك Manolo Blahnik، وجيانفيتو روسي Gianvito Rossi.

اقرئي أيضًا : قفاطين نسرين طافش و5 أسرار لأناقة شرقية في عيد الأضحى

الأحذية التي تقدر بآلاف الدولارات أطلت بها سيدة الولايات المتحدة الأولى في مناسبات عدة، وفي أغلب الوقت فضلت اعتماد القطع المدببة ذات الكعوب العالية Pointy Shoes، وقد كانت إطلالاتها بفستان فالنتينو Valentino الأحمر مع حذاء Kate pumps من كريستيان لوبوتان والمميز بنقشاته من أجمل ما شوهدت به مؤخراً، وبتوقيع نفس الدار انتعلت حذاء أزرق داكناً يقدر ثمنه بـ 675 دولاراً.

وفي لحظة وصولها للبيت الأبيض عقب إجازة قصيرة أطلت ميلانيا ترامب بفستان Midi يمزج بين الأبيض، البيج والأصفر من توقيع Delpozo، وأكملت إطلالاتها بحذاء أنيق من توقيع مانولو بلانيك Manolo Blahnik يقدر بـ 595 دولاراً.

اقرئي أيضًا : إطلالة عيد الأضحى من وحي قفاطين ميساء مغربي بتوقيع سلمى بنعمر

وفي عطلتها الأخيرة مع الرئيس الأمريكي أطلت ميلانيا ترامب بحذاء منقوش من كريستيان لوبوتان أيضاً ولكن بسعر 1200 دولار.

شاهدي الصور التي رصدناها لكِ من مناسبات مختلفة لتتعرفي على موديلات الأحذية التي كرست لإطلالاتها الأنيقة.

اقرئي أيضًا : في عيد ميلادها.. هذه أسرار الإطلالات الأيقونية للملكة رانيا العبدالله

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات