نبيلة عبيد تكشف للجميلة حقيقة زواجها من شاب وتبنيها طفلة

كشفت الفنانة نبيلة عبيد في تصريحات خاصة "للجميلة" عن حقيقة الخبر المنتشر مؤخراً حول زواجها بأحد الشباب بعد عيد الفطر مشيرة إلى أنها سمعت بالأمر لكنه غير حقيقي بالمرة، مؤكدة أن الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد لا تسمح بالارتباط أو الدخول في علاقات عاطفية، فهي مهمومة بحال البلد وبالتفجيرات الإرهابية، فكيف تفكر في الدخول في علاقة عاطفية في الوقت الحالي؟

وقالت نبيلة إنها لا تمانع من الزواج مشيرة إلى أن الحب لا يعرف سناً، ولا يعرف أي حدود؛ ولكن لكل شيء التوقيت المناسب لتنفيذه فليس من المنطقي أن تكون حالتي النفسية سيئة بسبب تفكيري الدائم فيما يجري بالبلد من تدهور اقتصادي وتفشي الإرهاب وأفكر في نفسي.

اقرئي أيضًا : الجمهور يطلق على هذه الفنانة كيم كارديشيان العرب بعد جلسة تصويرية مثيرة 

نبيلة تحدثت أيضاً عن نيتها لتبني طفلة مؤكدة أن الخبر صحيح، فهي بصدد تنفيذ هذا الأمر بالفعل، وأكدت أن هناك العديد من الإجراءات التي يجب اتباعها من أجل التبني، أهمها وجود القبول بين الطرفين وأشارت إلى أنها تخلت عن حلم الأمومة بكامل إرادتها من أجل الفن بقولها: «زمان كنا مخلصين لما نقدمه للدرجة التي قد تنسينا أنفسنا في كثير من الأوقات.. والدتي كانت تطلب مني الإنجاب من أجل أن ترى أحفادها؛ لكني كنت أصر على التفرغ التام لفني وتخليت عن الأمومة ولم أنجب؛ لكني الآن في مرحلة عمرية تتطلب وجود طفل في حياتي بعد أن أصبحت أهدأ وزال عنها الصخب».

وفتحت نبيلة قلبها للحكاية واستأنفت حديثها عن تلك الحقبة الزمنية بقولها: «كواليس أعمالنا كانت أجمل ومليئة بالحب في هذا العصر الذي لم يعوض، حتى خلافاتنا كانت صحية، أذكر أنني كنت على خلاف دائم مع الفنانة الجميلة نادية الجندي، ولكنها كانت منافسة شريفة تصب في صالح المشاهدين».

اقرئي أيضًا : محمد سعد يكشف للجميلة كواليس دوره في فيلم «الكنز»

وتكمل: كنت أخرج من منزلي فجراً لأتابع بنفسي أفيشات الأفلام المعلقة في كل مكان كذلك كانت نادية تفعل، فكل منا كان حريصاً على تقديم أفضل ما لديه، والحمد لله لم تأت ألقابنا من الفراغ مثل نجمة مصر الأولى ونجمة الجماهير، فقد كان لدينا حرص على إسعاد الجمهور بكل طريقة ممكنة.
وعن إمكانية عودتها للسينما من جديد قالت لا مانع لديّ على الإطلاق ولكن بشرط العثور على نص يناسبني، ولا يسحب من رصيدي الفني، بل يضيف إليه. حتى الآن لم أجده وبمجرد العثور عليه لن أتردد في العودة للسينما.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب