جيرار باتلر يطلق عطر Boss Parfums في دبي

 أضفى سفير عطر BOSS BOTTLED "جيرارد بتلر" أجواء ممتعة في متجر "باريس غاليري" في دبي مول، خلال الزيارة التي قام بها قبل يومين، احتفالاً بـ "عطور بوس" BOSS Parfums  وعطر BOSS BOTTLED INTENSE الذي جرى إطلاقه بحضور الكثير من المعجبين بجيرارد  الذي قام يتحيتهم وبتوقيع اسمه على البطاقات التذكارية لهم، كما ناقش أهل الصحافة في قيم ومزايا الرجل العصري، معرباً عن عن حبه لمدينة دبي.. وقال جيرار بتلر:
- أنا أعشق هذه المدينة الدائمة الحيوية، والتي تقدم لي في كل زيارة شيئاً جديداً، وهي مفعمة بروح العصر وفائقة التطور. تتمتع دبي بالكثير من مزايا الفريدة والإرث العريق، وكل من تحدثت إليه على درايةٍ بهذا الإرث الذي أراه في الرجال، وفي الطريقة التي يقدمون بها أنفسهم. لا شك في وجود تركيزٍ ملفت على الرجولة، وهو ما يحاول رجل العصر أن يمثله..
وخلال لقائه هذا، سلط بتلر الضوء على رجل العصر ومزايا القوة في شخصيته: عمقه، شغفه الكبير، إصراره الثابت والدافع الذي يقوده، وهي الصفات التي تساعده في تحقيق طموحاته المهنية والشخصية، وما يتميز به هذا العطر الجديد، مع المزيد من النفحات الخشبية والحارة، والتركيز القوي للزيوت الثمينة، ويحظى التفاح المشرق فيه بلمسةٍ من الرقة، مع زهر البرتقال الأكثر هدوءاً وتآلفاً.. والنتيجة: عطر أقل حلاوة، وأكثر غنى، ورجولي بكل معنى الكلمة.

 

 

 

أضف تعليقا