توقّعات الأبراج لأسبوع 21 أغسطس 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 21 أغسطس 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل
فترةٌ جميلة تمضينها برفقة شريك حياتك، مثاليّة لعطلةٍ رومانسيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتحرّكك مشاعر قويّة، تكون دافعك للبحث عن توأم روحك من دون كلل، على أنّك تنبضين جاذبيّةً تتيح لك فتح أبوابٍ موصدة. مهنيّاً، بفضل كوكب الحظّ، المشتري، تتألّقين في مجال عملك، إنّما الويل لك من أعين الحسّاد. صحّياً، تحصدين نتائج إخفاقك في نمط حياتك: تجنّبي المأكولات الدسمة ونامي جيّداً.

 

برج الثور
بعض الخلافات في أفق حياتك الزوجيّة، إنّما عابرة، وتتعلّق بشؤون العمل أو العائلة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتميلين إلى الانطوائيّة وتجنّب أيّ تواصل اجتماعيّ حرصاً على رهافة مشاعرك: لا تعظّمي مسألة الارتباط أكثر ممّا تستحقّ. مهنيّاً، تنبضين بالأفكار الإبداعيّة وتنجحين في أدائك ضمن العمل الجماعيّ. صحّياً، يمدّك كوكب المرّيخ بالطاقة في وقتٍ تضعف خلاله مناعته الجسديّة.

 

برج الجوزاء
بدفعٍ من كوكب المشتري، تُزهِر علاقتك الزوجيّة من جديد وتستعيد ما فقدته من تناغم وتوازن. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيضفي كوكب عطارد نفحةً من المرح على مسار حياتك العاطفيّة، حيث تتركين همّ الغد للغد. مهنيّاً، تهدأ الأجواء وتخفّ المسؤوليّات، في مقابل ظهور فرص عليك ألّا تدعيها تمرّ أمامك مرور الكرام. صحّياً، يشجّع كوكب المرّيخ على الاهتمام بجمال المظهر.

 

برج السرطان
تسهر عدّة نجوم على سلامة علاقتك الزوجيّة، التي تستعيد الثقة والاحترام المتبادلَين. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيزورك الحبّ بتأثير من كوكب الزهرة، لكنّ كوكب نبتون يبثّ الضبابيّة في أفق حياتك العاطفيّة ويصعّب عليك الاختيار. مهنيّاً، انتبهي من التهوّر في قراراتك أو مفاوضاتك هذا الأسبوع. صحّيّاً، عافيّتك جيّدة، إنّما لن تفلتي من بعض التوتّر الذي يرتدّ سلباً على جهازك الهضميّ.

 

برج الأسد
قد تبدّلين مفهومك لبعض المسائل العاطفيّة، ما من شأنه دعم تطوّر علاقتك الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فهوسك بإيجاد فارس أحلامك قد يدفعك إلى الانجذاب إلى أيٍّ كان هذا الأسبوع. مهنيّاً، أمامك فترة من الإبداع مثمرة مهما اختلفت الظروف: ثقي بحدسك ولا تعلّقي أهمّيةً على آراء محيطك. صحّياً، تتحسّن عافيتك، لكنّها لا تستعيد توازنها بالكامل، فعليك بالراحة والتغذية السليمة.

 

برج العذراء
يعزّز كوكب الزهرة متانة علاقتك الزوجيّة، في وجه تدخّلات كوكب أورانوس لزعزعة الصدق داخلها ودفع أحدكما الآخر إلى استقلاليّةٍ تؤدّي إلى فتور المشاعر. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيمرّ الحبّ في حياتك كنسمةٍ تنعش عواطفك ولا تلزمها. مهنيّاً، تتمتّعين بقدرة تركيز عالية وتصميم على بلوغ أهدافك بحماس. صحّياً، تنعمين بمناعة صلبة في أسبوع مثاليّ لمعاودة النشاط الرياضيّ.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان
تواصل تأثيرات كوكب الزهرة تحسين نوعيّة حياتك الزوجيّة، فيما تسعين بكلّ ما تحملين من حبّ تجاه رفيق دربك إلى دفعها إلى الأمام. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكونين على موعد مع شغفٍ متبادل ممزوج بالدفء والحنان. مهنيّاً، تضطرب الأجواء في العمل بعض الشيء وتلوح في الأفق شجارات داخل محيطك حاولي ألّا تشكّلي طرفاً فيها. صحّياً، يعرّضك كوكب نبتون للإرهاق والرشح.

 

برج العقرب
قد تقعين فريسة الغيرة العمياء على شريك حياتك وفقدان الثقة بالحبّ الذي يجمعكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتصبحين أكثر خجلاً من المعتاد، ما من شأنه أيضاً جذب الآخر إليك. مهنيّاً، تثمر جهودك نتائج مذهلة، لكنْ قد يحاول البعض زعزعة مصداقيّة عملك من خلال النميمة المغرِضة، لذا حصّينها بأداءٍ مطلق النزاهة. صحّياً، انتبهي من تأثيرات كوكب زحل على مناعتك ضدّ البرد، وتداعياتها على صحّة عظامك وأسنانك.

 

برج القوس
يسهر كوكب الزهرة على علاقتك الزوجيّة، التي تنعم بالتناغم والحنان والشغف، مع ضرورة ضبط اندفاعيّتك في الكلام والتصرّف. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتزدادين جاذبيّةً، فيما تكثر فرص التعارف في فلكك العاطفيّ. مهنيّاً، بفضل موقع نبتون الإيجابيّ على برجك، تنجحين في ترسيخ أداءٍ جدّيّ وفعّال وبناء أسس مستقبلك المهنيّ. صحّياً، تنجذبين إلى النشاط الرياضي أكثر من العادة: مارسي التمارين الخفيفة وباعتدال.

 

برج الجدي
يجتمع كوكبا الزهرة وبلوتو في فلك برجك، ممهّدين لمرحلة رومانسيّة ستبقى في ذاكرة علاقتك الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تقعين في شباك شخصٍ تعرّفت عليه منذ فترة وجيزة: تسلّحي بالمنطق ولا تتهوّري. مهنيّاً، تتعدّد قدراتك هذا الأسبوع، بين أداءٍ جدّيّ وإبداعٍ جريء وحكمة في اقتناص فرص النجاح. صحّيّاً، انتبهي من تأثيرات كوكب نبتون على مناعة جهازك العصبيّ.

 

برج الدلو
يزور كوكب بلوتو حياتك الزوجيّة بما يحمله من شغف، إنّما أيضاً من شكوك في بعض المسائل العاطفيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد يكون في انتظارك لقاءٌ استثنائيّ وحاسم، مع رجلٍ من برج الأسد أو الحمل. على الصعيد المهنيّ، تواصلين جهودك لبلوغ أهدافك بنجاح، على رغم العراقيل القائمة والطارئة. صحّياً، تحمي عدّة نجوم عافيك البدنيّة، لكنْ لا يمنعك ذلك من الحرص أيضاً على سلامتها.

 

برج الحوت
مع كوكب زحل الداعي إلى الحرص على استقرار علاقتك الزوجيّة وكوكب الزهرة الذي يُشعِل المشاعر، ستبثّين السعادة في قلب من تحبّين. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتجتاحك رومانسيّةٌ حالمة قد تفقدك حسّ الواقع. مهنيّاً، يزعزع كوكب أورانوس مجرى أعمالك هذا الأسبوع: نصيحة الفلك لك ألّا تلتزمي بأيّ مشروع جديد وأن تؤجّلي تسليم بعض الملفّات لوقتٍ لاحق. صحّياً، تدعم الشمس حيويّتك.

 

إقرئي أيضاً:

نوعية الغزل التي تذيب قلبه وفق الأبراج

تريدين رجلاً يبادر ولا يتردد؟ إبحثي عن هذه الأبراج

هذا ما يفعله ليفوز بحبك رغم تمنعك .. وفق الابراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات