ملابس محجبات: الجمبسوت الصيفي...لإطلالة عصرية في العيد

لا تكتفي المحجبة باللوكات العادية واليومية التي تطل بها. بل تفتش عن الموضة الرائجة وتنسق معها بعض القطع، لتحصل على ستايل عصري ومحتشم.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

عندما تقرر المحجبة كسر قواعد اللوكات المتعارف عليها فإنها تلجأ الى Jumpsuit. قطعة تفوح منها رائحة الاناقة، ولكنها تحتاج الى بعض التعديلات كي تتلاءم مع المحجبة. اليك بعض المعلومات حول كيفية تنسيق Jumpsuit مع الحجاب.


- Jumpsuit صيفي: قطعة ملونة، ومصنوعة من أقمشة الحرير الناعمة. تتميز بألوانها المرحة منها الاخضر والاحمر والبرتقالي.
- كيف يمكن تنسيق Jumpsuit؟ هناك عدة موديلات من Jumpsuit، منها يكون كاملاً اي مع اكمام طويلة. وكذلك Jumpsuit من دون اكمام، وفي هذه الحالة يجب تنسيق كنزة تحتها غالباً ما تكون ناعمة ومصنوعة من اقمشة خفيفة.
- بعض الحركات على الخصر: لا يعتبر Jumpsuit قطعة مملة، بل فيها بعض اللمسات الجميلة، منها تبرز الخصر بشكل لافت. كذلك بعض الزخرفات على منطقة الصدر التي تكسر حدة لون القطعة.
- اي منديل اختار؟ سؤال تطرحه المحجبة على نفسها، ولكن يجب ان يكون المنديل من قماش الـ Jumpsuit، اي اذا كان من الحرير يجب ان يكون المنديل من القماش نفسه.
- Jumpsuit من مختلف الانواع والقماش: يتوفر في الاسواق Jumpsuit يومي مصنوع من القماش العادي ويشبه "افارول" الجينز. كذلك يتوفر Jumpsuit للمناسبات الكبيرة وعادة ما يكون فيه حركة بسيطة وقماش ملون. لكن ابرز قصات Jumpsuit هي تلك الواسعة التي تغطي عيوب الجسم.

 

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

أسرار أناقة مدونات الموضة المحجبات بالأبيض والأسود

الازرق والابيض... لونان لا يفترقان في الصيف

ملابس محجبات: لوّني إطلالتك الصيفية بالفساتين الزاهية

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات