أليساندرو ميشيل يطلق أولى إصداراته من العطور بالإعلان عن عطر Gucci Bloom

العطر أهم ما يميز المرأة الأنيقه، ومن الامور المحببة لدى النساء، ولن تكتمل طلة المرأة الا بعطر مناسب ومميز، لذا اطلق أليساندرو ميشيل أولى إصداراته من العطور بالإعلان عن عطر Gucci Bloom
إن الإزهار بالروح الأصيلة للنساء يعتبرها اليساندرو ميشيل، المدير الإبداعي لمجموعة Gucci، نوع من الحرية ليتم من خلالها التعبير عن النفس، حيث يعمل أليساندرو ومن خلال الألوان والتصاميم الإبداعية وأدوات التزيين المتعددة على إلباس المرأة بطريقة تجعلها تبدو مزهرة بشكل طبيعي، ومعبرة عن نفسها بشكل استثنائي: بحيث تبدو فعلاً مشرقة كالأزهار.

لذا يقول ميشيل:"لقد أردت عطراً برائحة الزهور البيضاء الغنية،وان عطر Gucci Bloom مشابه لرائحة هذه الحديقة من أجل رحلة رائعة ومختلفة، وتعكس هذه الفلسفة العصرية التي باتت سائدة في علامة Gucci، حيث يحتفل عطر Gucci Bloom بالمرأة التي يقوم بتصميم الملابس لها إضافة إلى عكسه لحيويتها ولتناغمها مع الحياة، وهذا ما يميز رؤيته عن الآخرين.


من حيث الرائحة
لقد تصم تركيب هذا العطر من قبل البرتو مورياس بإشراف من اليساندرو ميشيل ليكون مزهراً تماما كما اسمه، حيث أراد المدير المبدع بأن تكون الرائحة مثيرة تماماً كالحديقة الغناء المليئة بالأزهار ذات العبير المنتشر.


التصميم
قام اليساندرو ميشيل الباحث دوما عن كل ما هو جميل، بتصور قنينة متميزة لتحتوي العطر المتميز بروح مخصصة للتنوع الكائن لدى النساء.
حيث علق على هذا الموضوع قائلا: " إن هذه العبوة تم تصميمها بشكل أنثوي لتتمكن السيدات من اصطحابها أينما ذهبن، حيث تمت صناعتها من طلاء اللًك وتم تزيينها بالخزف، الذي أعشقه، بطريقة ناعمة وألوان متميزة، مع خطوط أنيقة ورفيعة".

اقرأي أيضا

إليك ما يقوله الطائر المرتبط بشهر ميلادك عن شخصيتك

مكياج العيد سموكي ذهبي ناعم بالفيديو 

تصاميم ذات طابع شرقي مع اكسسوارات من سيدتي مول 

 

أضف تعليقا
المزيد من عطور