الفيكس "Vicks "علاج فتاك للصداع والدهون ايضاً!

اشتهر كريم Vicks كعلاج فعّال للصداع، نزلات البرد وآلام المفاصل، الحلق والكحّة، ولكن ما يجهله الكثير عن هذا المرهم بأنّ له تأثيراً بالغاً على التخلّص من الدهون لما له من قدرة على التوغّل داخل المسامّ ومحاربة تكوّن الخلايا الدهنيّة من جديد، فضلاً عن فعاليّته في مكافحة السيلوليت.

يستخدم Vicks بهدف تفتيت الدهون بطريقة تعرف بـ "اللّف التنحيفيّ"، ومزجه مع مكوّنات أخرى يحقّق نتيجة قد تكون أشبه بالسحر، وهي كالتالي:

اقرئي أيضًا : رجيمك بالأرز والمكرونة لقوام مثالي في 7 أيام

يمزج مرهم Vicks مع زيت الكافور وبيكربونات الصوديوم، ثمّ يطبّق الخليط على المنطقة التي تعاني من تراكم الدهون، وتلفّ جيّداً بالبلاستيك المخصّص للتغليف Cling Film.

ينصح باتّباع هذه الطريقة قبل ممارسة الرياضة، مع التركيز على التمارين الخاصّة بالمنطقة التي تعاني من تراكم الدهون، فعلى سبيل المثال، إذا كنتِ تعانين من تراكم الدهون في منطقة البطن، قومي بتطبيق الوصفة على البطن ومن ثمّ مارسي بعض التمارين الرياضيّة التي تركّز على عضلات هذه المنطقة تحديداً، فهذا من شأنه أن يساعد على حرق الدهون فيها بوقت أسرع.

شاهدي أيضًا : 



يمكن تكرار هذه الوصفة كلّ يوم لمدّة ساعتين على الأقلّ، ثمّ الاستحمام بالفاء الفاتر. قد تلاحظين بعض الاحمرار على سطح جلد المنطقة المستهدفة، فلا داعي للقلق، فالحرارة الناتجة عن الموادّ التي تمّ تطبيقها تحت مادّة البلاستيك قد تسبّب احمراراً بعض الشيء سرعان ما يزول، فالمكوّنات التي تحتويها الوصفة جميعها آمنة ليس لها أيّ آثار جانبيّة.

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة