شخصيّتكِ من طاولة مطبخكِ

هل تحتوي طاولة مطبخكِ على الفاكهة الطازجة أم على بعض النباتات الخضراء؟ أتعلمين بأنّ محتويات مطبخ ربّة المنزل الظاهرة إلى العلن تكشف الكثير عن أسرار شخصيّتها؟

طاولة ورفوف خالية

المطابخ التي تخلو من أيّ "مرطبانات" أو مزهريّات منتشرة هنا وهناك على رفوفه تعكس الشخصيّة الصارمة والمنظّمة لصاحبة هذا النوع من المطابخ، فهي تحبّذ وضع كلّ غرض في مكانه المخصّص والابتعاد عن الحياة الفوضويّة، فمظهر المطبخ بالنسبة لها أهمّ من أن يتمّ وضع الأشياء بطريقة عمليّة.

النباتات

إنْ كنتِ تضعين النباتات الخضراء على رفوف وطاولات المطبخ، إذاً أنتِ شخصيّة لا تمتّ للطبخ بصلة، ولكنّكِ تحبّين الظهور في الوقت نفسه أمام ضيوفكِ كطبّاخة ماهرة. الهدف من هذه النباتات لجعل منزلكِ أكثر حميميّة.

الفاكهة الطازجة

أنتِ شخصيّة تفضّل قضاء الوقت خارج المنزل، وبوضعكِ طبقاً من الفاكهة في متناول يديكِ سيكون من السهل التقاط تفّاحة أو ثمرة إجاص وأنتِ متّجهة للخارج لبدء نهاركِ بنشاط، كما أنّكِ ممّن يحبّ الألوان التي تضفيها هذه الفاكهة على ديكور المنزل.

الحلويات

ما زالت تتمتّع شخصيّتكِ بالجانب الطفوليّ فيها، ولكن هذا لا يعني أنّكِ غير ناجحة في عملكِ، بل على العكس، فأنتِ تأخذين العمل على محمل الجدّ، ما يجعل هذه الحلويات طريقتكِ الخاصّة في الاسترخاء عند العودة إلى المنزل.

كتب وقدور للطهي

هل تضعين كتباً خاصّة بوصفات الطبخ على الرفوف بشكل ظاهر إلى جانب مجموعة من القدور النحاسيّة والمعدنيّة ذات التصميم المميّز؟ إذاً أنتِ تحبّين قضاء وقتكِ الخاصّ في المطبخ، حتى وإنْ لم تكوني طاهية محترفة، كما أنّكِ تحبّين التجمّعات العائليّة على موائد الطعام.

آلة صنع القهوة

إذا كانت هذه الآلة هي الوحيدة التي تزيّن رفوف مطبخكِ، أنتِ ممّن لا يجيد التحدّث إلى أحد أو القيام بأيّ شيء دون احتساء كوب من القهوة. من المرجّح أن تكوني من النساء اللّواتي يخلدن إلى النوم حتى ساعات متأخّرة من النهار.

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور