أفضل مراكز التجميل بمدينة جدة

أصبحت مراكز التجميل محط أنظار كل السيدات، فلم تعد مقتصرة على النجمات والمشاهير فقط، وتعد المملكة العربية السعودية على قائمة أكثر الدول في الشرق الأوسط التي يتم فيها إجراء عمليات التجميل، حسب الدراسات التي أجريت مؤخرًا.

ونجد أن المرأة تبحث عن أفضل الطرق للحفاظ على جمال بشرتها وجسمها، لذا نقدم لك ملفًا يعرض أهم مراكز التجميل الموجودة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

1 - عيادات سكاي التخصصية

وهي من أرقى عيادات التجميل في جدة، وتقصدها السيدات من مختلف الطبقات وتتمتع بكثير من الخصوصية، وتقدم أفضل العروض التجميلية بشكل مستمر.

العنوان جدَّة - شارع صاري
رقم الهاتف: 920009126
0502000666

اقرئي أيضًا : أفضل مراكز التجميل الموثوق فيها بالرياض 


2- عيادات الدكتور ممدوح عشي الطبية

وهي مركز متخصص في العناية بجمال المرأة، ويضم العديد من الأقسام الخاصة مثل قسم علاج الحروق والندبات، وقسم ترميم البشرة وإعادة البناء، وإنقاص الوزن والتخسيس، والعناية بالبشرة، والليزر، وعلاج الأمراض الجلدية، وقسم جراحات التجميل.

العنوان جدة ـ حي الروضة
رقم الهاتف: 920009336 - 0500667985


3-عيادات أوباجي

وتعد من أوائل عيادات التجميل في مدينة جدة، وهي عيادات متخصصة متكاملة تضم عديدًا من الأقسام مثل علاج وجراحة الأمراض الجلدية، الكاربوكسي ثيرابي، الليزر لعلاج التجاعيد، وعلاج حب الشباب، وتقنية الفراكشنال «الليزر»، ونظم نحت الجسم بتقنيات حصرية في الشرق الأوسط، والعلاج الضوئي للبشرة، بالإضافة إلى توفير كريمات ومستحضرات التجميل.

العنوان جدة حي الحمراء، شارع عرفات
رقم الهاتف: 0126614000
فاكس: 0126614004

4- عيادات كايا للبشرة

اقرئي أيضًا : أفضل عيادات الحمل والولادة بجدة 

وتعتبر مركزًا شهيرًا في جميع دول العالم، وتضم العيادات أفضل أطباء التجميل والجلدية للعناية بمشكلات البشرة والشعر والجسم، وذلك بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة في هذا المجال مع خبرة كبيرة في إزالة الشعر، وحل مشكلات علامات تقدم العمر، والقضاء على الهالات السوداء في الوجه، وتضم تقنية الديرما رول.

العنوان جدة شارع الأمير سلطان
رقم الهاتف: 0126165883- 0126165808

5 -عيادات عيد كلينك التخصصية

وهي إحدى عيادات جراحات اليوم الواحد، وقد نالت ثقة المرضى، وتضم عديدًا من
الوحدات مثل وحدة التجميل، والأشعة، والعلاج الطبيعي، والجلدية، والسُّمنة، والأسنان، وجميع العيادات فيها تضم أحدث الأجهزة والتقنيات العلاجية.

العنوان جدَّة ـ شارع الستين ـ مركز عبد اللطيف بلازا
رقم الهاتف: 920022211

6 - عيادة نيوديرما

اقرئي أيضًا : أفضل مستشفيات الولادة في الرياض 

وهي عيادة الدكتور فريد جمجموم، استشاري الجلدية والليزر والمختص بإجراء عمليات التجميل، وتقدم أجود وأحدث الخدمات التجميلية بتقنية عالية، إذ يمكنك أن تقومي فيها بإزالة الشعر بالليزر، والشعيرات الدموية والوردة الصغيرة، وإخفاء الندبات، وشد الجلد والتخلص من السيلوليت، وتنحيف الجسم، وعلاج حب الشباب، وتنعيم البشرة بالكريستال، وعلاج التصبغات الجلدية، والبوتكس، والفلير، وعلاج الأمراض الجلدية.

العنوان جدة شارع الأمير سلطان، دوار القابضة
رقم الهاتف: 0504375897


7- عيادات كوزموديرم للجلدية والتجميل

وتعد من العيادات الشهيرة، وتضم مجموعة كبيرة من خبراء وأطباء التجميل ذوي الكفاءة العالية، وكذلك أحدث تقنيات التجميل الطبية لعلاج البشرة، وأجهزة الليزر، مع توفير العلاجات الدوائية التقليدية والحلول الجراحية.

العنوان: جدة شارع الروضة، أمنيا سنتر
رقم الهاتف: 012261117

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي