مجموعة عطور Les Infusions من Prada

 تعتمد Les Infusions de Prada على المتناقضات الشعرية لعالم برادا. فمن خلال أريجها الدقيق، المتألق والشفاف، تطلق ازدواجيات عالية الحيوية: إرث عصري، غريزة فكرية، قوة ناعمة، حسيّة منطقية.

تُعتبر عملية الاستخلاص (Infusion) تناقضاً بحد ذاته، وتلعب بصورة مستفِزّة مع الحقيقة والخيال. الروائح العطرية هي واقع قائم، إعادة رواية شخصية لذكرى تم تصوّرها. تمثّل عملية الاستخلاص لقاءً يتمتع بالقدرة على التحويل، ينبثق منه ما هو غير متوقع: حسيّة متكررة. يبدأ كل واحد من العطور الأصلية مشواره مع نفس القاعدة، لكنه يتحوّل بواسطة مكوّن أساسي. ومثل عمل فني بتقنية الأكواتينت (aquatint)، تظهر البُنية بسيطة بشكل مخادع، تحجب تعقيداً يصل إلى تجربة فريدة في الأساس وتتشابك بشكل لا ينفصم تقريباً مع جوهر الفرد.

بمقاومتها للصور النطمية الرجالية والأنثوية، وبالنظر إلى أبعد من التوجهات الحالية للعطور، تشكّل Les Infusions de Prada تتويجاً لتبجيل الماضي، فهماً لموقعنا في الحاضر والتطلع إلى المستقبل من خلال رؤية برادا.

 

المجموعة

هذا المنتج هو ثمرة للتعاون الفريد بين ميوشيا برادا وصانعة العطور دانييلا أندرييه، كما يكشف كل إبداع من Infusion عن شخصية مميّزة: مقاربة شعرية لمكوّن مفرد، رمزي وطبيعي. إلى جانب مزايا الخفة، المرح والثبات لمدة طويلة، تحافظ هذه العطور الفريدة بحميميتها على الانتعاش، الرقّة والرقيّ في بساطتها. تتألف المجموعة من سبعة عطور مفردة - Iris، Iris Cèdre، Fleur d’Oranger، Amande، Œillet وVétiver، وMimosa، والآن ينضم إليها Rose، العطر المشرق وعالي الأنوثة الجديد.

 

Infusion Rose هو أريج هواء طلق غنيّ بأنواع الورد في بداية الصيف. هناك ميزة خارجية مقصودة، تعبّر عنها الشمس والنسمات، مع إشراق ممتع يطلقه النيرولي الدقيق والنقي، كما تتضمن الخلاصة نقاءً متألقاً وشاعرية لا متناهية.

يحتفل Infusion Rose بالتقديم التقليدي لمكونه الأساسي ويغيّره على حد سواء، كما يتمسّك بطابع عصري جديد. يتجنّب الطغيان المظلم والثقيل الذي يرتبط بالبتلات المخملية لمتجر زهور. تحرّض عملية الاستخلاص على إعادة تقديم مخرّبة، ليكون ما يبدو بسيطاً لأول وهلة في غاية التعقيد عند التطبيق. بوحي من تشكيلة مختارة وقديمة من ورد الحدائق، يتم يدوياً جمع الورد البلغاري (Rose Bulgare)، التركي (Turque) والبتلات (Pétale) في الصباح الباكر ومعالجتها واستخلاصها بسرعة في مياه معطرة بالنيرولي، الماندرين والجيلبانوم (Gelbanum). أما النتيجة فهي أكثر حدّة من الخلاصة، أكثر عذوبة من الزيت، خفيفة من دون بذخ، حيوية ومنعشة. يكون Infusion Rose موجوداً، مع ذلك من المستحيل إدراكه: ضبابية كل يوم والخيال.


القارورة

يتم تمثيل مجموعة Les Infusions de Prada بواسطة الرموز التي تأسست عليها برادا. زُيّنت القوارير العريقة بشعار تراث برادا الكلاسيكي، الذي صممه في الأصل جد ميوشيا برادا سنة 1913. وبلمسة عصرية، تم سكب طبقة ملوّنة في قاعدة كل قارورة، لتعطي لوناً للزجاج والسائل. يتميّز Rose باللون الزهري الوردي، في كلٍ من العلبة الخارجية والغطاء.

أضف تعليقا
المزيد من عطور