البرج كحبيبة .. من المتعلقة بشكل مبالغ به الى اللامبالية

شخصية المرأة حين تكون في علاقة تختلف بشكل أو بآخر عن شخصيتها خارج هذه العلاقة. كل إمرأة تتعامل مع الحب بشكل مختلف، بعض النساء يتعلقن اكثر مما يجب بالشريك والبعض الاخر لا يكترث على الاطلاق.

فمن أنت كحبيبة؟ هل انت من النوع الذي يتعلق بالاخر بشكل مبالغ به  أم تتعاملين معه بلا مبالاة ؟

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

المرأة السرطان هي الأكثر تعلقاً بالحبيب. حين تقع في الحب فهي تخنق الشريك بمشاعرها وبرغبتها الدائمة في إمضاء كل وقتها معه.

حتى حين تتواجد مع الحبيب فهي تتوقع الإهتمام الكامل والكلي والعواطف الجياشة. المرأة السرطان تحتاج للكثير من العاطفة والإهتمام كما انها تمنح الكثير منه. بمجرد إرتباطها بعلاقة عاطفية فهي لا تفوت فرصة للتعبير عن حبها الكبير له.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

رغم ان الدلو من الأبراج التي لا تعبر عن مشاعرها لكنها تتعلق بشكل مبالغ به حين تكون في علاقة.. والسبب هو عدم القدرة على التعبير عن المشاعر. التواجد مع الشريك يجعل المرأة الدلو تشعر بالآمان والإطمئنان وذلك لانها لا تملك القدرة التي تمكنها ان التعبير عن ذلك لفظاً.
البرج هذا أيضاً يملك موهبة مميزة تجعل تعلقه لا يزعج الاخر وذلك لانه يدرك تماماً ما الذي يسعد الشريك ويرضيه. وبالتالي حين يتواجد معه ويمضي الكثير من الوقت برفقته فان الاخر لن يشعر بان ما يحصل مبالغ به، بل سيكون سعيداً بما يقدمه له الدلو.


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يكره الوحدة ولا يريد ان يكون بمفرده وهذا ما يدفعه للدخول في العلاقات. المرأة الميزان تريد شخصاً تشاركه بكل تفاصيل حياتها اليومية وعليه فهي تتعامل مع الشريك كما لو كان زوجها رغم انه بالكاد يكون حبيبها. حين تجد المرأة الميزان نفسها في علاقة فهي تفضل القيام بكل نشاطاتها برفقته وترفض وبشكل كلي القيام بها بمفردها وهذا ما يدفعها لإرسال عشرات الرسائل النصية حتى في ساعات متأخرة من الليل.


 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

المرأة الحوت تتعلق بالشريك بسرعة بالغة وبمجرد دخولها في علاقة فهي تعتبر بانه اصبح أشبه بممتلكاتها الخاصة. تحب الإظهار العلني للعاطفة واحياناً تشعر بانها تريد إبلاغ العالم بأسره بانه تحبه. تتحدث عنه بشكل دائم للعائلة والاصدقاء ولمن يهمه ولا يهمه الامر. تريده بجانبها طوال الوقت وفي كل المناسبات حتى ولو كان من المبكر جداً إصطحابه الى مناسبات عائلية خاصة، فالمرأة الحوت لا تكترث هي تريده معها.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

المرأة الثور تحاول ما بوسعها بداية الأمر كي لا تظهر له بأنه متعلقة به اكثر مما يجب ولذلك فهي لا تبادر. هي لا ترسل رسالة نصية بل تنتظره حتى يقوم بذلك كي ترد.. كما انها لا تعبر بشكل مباشر عن شوقها بل تلمح الى الامر. ستمنع نفسها في المراحل الاولى من إظهار اي نوع من المشاعر ولكن لاحقاً وحين تشعر بالراحة التامة ستظهرها.

 

إقرئي أيضاً:  اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

المرأة الأسد تظن بأنها مستقلة تماماً وتظن بانها الطرف الأقوى الذي يمكنه التحكم وبشكل كلي بمشاعره، ولكنها ليست كذلك. المرأة الاسد لا يمكنها الإستمرار بعلاقة مع شخص لا يمنحها إهتمامه كاملاً ولا يمطرها بالمديح طوال الوقت ولا يجعلها تظن بانها محور الكون وهذا ما يجعلها في الواقع بعيدة كل البعد عن الإستقلالية واللامبالاة. هي تكترث كثيراً، أكثر مما تدعيه. فهي تحتاج لان تشعر بانها جذابة وظريفة وان فشل في تقديم المديح الدائم واليومي فهي لا يمكنها ان تستمر في علاقة معه.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

المرأة الجوزاء لا تعرف ما الذي تريده وستتعامل معه بأسلوبين، تارة تريد مساحتها الخاصة وطوراً تريده الى جانبها طوال الوقت. بداية الامر سيجد الشريك صعوبة بالغة في معرفة مكانته عندها، فتارة تتصرف كما لو كانت متعلقة به وطوراً تتصرف بلا مبالاة. ولكن في نهاية المطاف ستقرر المرأة الجوزاء وتحدد ما الذي تريده.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

في الواقع المرأة العذراء تقع في المنطقة الرمادية بين المتعلقة بشكل مبالغ به وبين اللامبالية. المعضلة مع العذراء هي انها تتصرف وفق حاجات الشريك، فحين تشعر بانه يريدها ان تكون قريبة منه فهي تتقرب منه وحين تشعر بانه يحتاج لمساحته الخاصة فهي تبتعد. لا كذب هنا ولا تلون بل مجرد محاولة لفهم حاجات الاخر والتصرف وفقها.


 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

المرأة الجدي مستقلة وهي تتصرف بلامبالاة بداية الامر.. تحافظ على مساحتها الخاصة وتقارب العلاقة بهدوء وبإيقاع بطيء. لاحقاً وحين تشعر بأن الشخص يستحق وقتها وإهتمامها وجهدها فهي تظهر له مشاعرها ولكنها لا تخنقه ولا تتعلق به بشكل مبالغ. ستعامله وتدلله وعوض أن تنتظره ليعاملها كملكة ستعامله هي كملك .

 
الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

المرأة الحمل مستقلة أكثر مما يجب وهي تتعامل مع أي شخص تربطها علاقة به بلامبالاة. هي أصلاً لا تحب الإرتباط بشخص واحد لوقت طويل فهي تحتاج الى حريتها ولا تملك الصبر. لا تحب المقاربات «التقليدية» للعلاقات فهي مملة بالنسبة اليها بل تريد الامور ان تتم وفق رؤيتها الخاصة. لكن حين تقع في الحب فهي تبدل موقفها.. بشكل طفيف. وقد تتنازل أحياناً وتتخلى عن بعض الامور من اجل سعادة الحبيب.


العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

المرأة العقرب من الأبراج التي تحمل الأحقاد وعليه أي تصرف من الحبيب يثير إستيائها سيجعلها تتوقف عن التواصل معه لفترة. حتى حين تتشاجر مع الحبيب فهي لا تجد حرجاً في تجاهل المشكلة والخروج برفقة الأصدقاء والإستمتاع بوقتها كما لو كانت لا تعاني من خطب ما ولم تدخل في مشاجرة مع الحبيب قبل ساعات. هذه الامور تجعلها تقارب العلاقة وكأنها لا تكترث على الإطلاق لوجوده من عدمه. يضاف الى ذلك واقع انها لا تبادر وتتحدث عن مشاعرها وعليه الشريك يجد نفسه ملزم بحثها على الانفتاح.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

المرأة القوس لا تكترث للعلاقات على الإطلاق.. هي لا تمانع ان تكون الحبيبة شرط الا تشعر بأن العلاقة تقيدها. القوس أصلاً معروف بكرهه للإرتباط وبانه يعتبر الزواج سجناً. كي يدخل القوس في علاقة فان ذلك يعني بانه يكن الكثير من المشاعر للاخر ولكن هذه المشاعر هشة فهو يمكنه الرحيل ساعة يشاء. المرأة القوس لا تعرف كيف تكون في علاقة لانها لم تجد نفسها في موافق النحن من قبل، فكل حياتها كانت عبار عن الانا فقط. بالنسبة للقوس لا مانع في الدخول في علاقات شرط ان تتمكن من الخروج منها بأسهل طريقة ممكنة.

 

إقرئي أيضاً:

هل تملكين قلبه؟ الأبراج تجيبك عن هذا السؤال

هذه هي الأبراج الأوفر حظاً في حياتها العاطفية

أبراج تعشق بسرعة وبقوة.. والنهاية قلوب محطمة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات