توقّعات الأبراج لأسبوع 14 أغسطس 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 14 أغسطس 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل
لا تزال أجواء الدفء تسود على علاقتك الزوجيّة، عدا تأثيرات كوكب المرّيخ السلبيّة على رغباتك، والخارجة عن إطار الحبّ الذي يجمعك برفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فانتبهي من شعور الوحدة القاتلة، الذي قد يدفعك إلى الاستسلام لمطلق أيّ تغريدة حبّ. مهنيّاً، تزدادين ثقةً بمؤهّلاتك، في أسبوع مثاليّ للمطالبة بحقوقك. صحّياً، عافيتك جيّدة، لكن ميّالة بسهولة إلى الإرهاق.

 

برج الثور
أسبوعٌ واعد على صعيد الحياة الزوجيّة، تودّعين خلاله بعض الخلافات القديمة وتستعدّين لفصلٍ جديد في الحبّ. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكثر حظوظك في التعارف، خصوصاً إذا كنت من مولودات العشريّة الأولى. مهنيّاً، تحرزين تقدّماً بارزاً برفقة كوكب بلوتو لبرجك، إنّما لا تخلو هذه الفترة من بعض القلق والتردّد العابرَين. صحّياً، تستعيدين توازنك بسهولة.

 

برج الجوزاء
يزور كوكب الزهرة فلك حياتك الزوجيّة، مؤمّناً لها جوّاً من الألفة والتفاهم، ومحفّزاً على الحوار الصادق في الشؤون العالقة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتبتعدين عن كلّ ما يدعو إلى المغامرة ويبعدك عن المسار الذي يؤدّي إلى الحبّ المتين. مهنيّاً، الجوّ مستقرّ، لكنْ حذارِ من تدخّل كوكب نبتون في قراراتك، كتأجيل عملٍ ما أو التوقيع على مشروع مبهم الأهداف. صحّياً، قد تعانين من بعض التوتّر ومن عسر في الهضم.

 

برج السرطان
فترة هادئة تمرّ فيها علاقتك الزوجيّة، قد تحتاجين إليها مؤقّتاً على الرغم من شعورك ببعض الملل. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيزوّدك الفلك بجاذبيّة آسرة تزيد عدد معجبيك، على أنّك غير مستعدّة لخوض علاقة جدّيّة. مهنيّاً، تساهم التأثيرات القمريّة في تلطيف أجواء عملك كما وفي تعزيز قدراتك الدبلوماسيّة وتلك الخاصّة بالتأقلم مع كلّ طارئ. صحّيّاً، تكونين معرّضة للأمراض المعدية ولمشاكل في الجهاز الهضمي.

 

برج الأسد
تمتّن النجوم أواصر الحبّ بينك وبين شريك حياتك، الذي يطيب لك التعبير له عن كلّ ما يؤرقك أو يدغدغ مخيّلتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلستِ على استعداد للالتزام مع الآخر، لذا لا تطلقي الوعود ولا تتّخذي قرارات مصيريّة هذا الأسبوع. مهنيّاً، يدعم كوكب عطارد سرعة بديهتك، فيما يدفعك كوكب المرّيخ إلى التعامل بتهوّر مع محيطك. صحّياً، يُضعف كوكب نبتون مناعتك الجسديّة والنفسيّة.

 

برج العذراء
يحيط الدفء بعلاقتك الزوجيّة، وإنْ لم يكن مصحوباً بعد بشرارة الشغف، إنّما يعيد إليها ما قد فقدته من تناغم وتفاهم. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتختبرين مشاعر متبادلة مع الآخر، مردّها تأثيرات كوكب الزهرة على برجك. مهنيّاً، تتمّمين واجباتك على أكمل وجه، بفضل كوكب زحل الصارم، الذي يضيّق على حرّيتك في الأداء بعض الشيء. صحّياً، يحسّن كوكب المشتري عافيتك ويزيد من شهيّتك الغذائيّة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان
تعمّ السكينة أجواء حياتك الزوجيّة: فرصة للتخطيط وشريك عمرك لمشاريع مستقبليّة مشتركة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تقعين في شباك الحبّ من النظرة الأولى. مهنيّاً، يزيد كوكب زحل من كمّ المهامّ الموكلة إليك: ما عليك سوى تلبية النداء، لأنّ الحصاد قريب وحصّتك منه كبيرة. صحّياً، يتحالف كوكبا المرّيخ والمشتري في فلك برجك، والنتيجة نشاطٌ مفرط، إنّما أيضاً احتمالٌ كبير للتعرّض للحوادث.

 

برج العقرب
يحرّك فيك كوكب عطارد مثاليّة بارزة في الحبّ الزوجيّ، الذي من أجله تبذلين قصارى ما لديك وبفخر. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تتّكلي على جاذبيّتك وحدها لكسب قلب الرجل المنشود، من منطلق أنّ العلاقات تحتاج إلى أساسٍ تُبنى عليه. مهنيّاً، تزداد ديناميّتك وحسّ المبادرة لديك، لكنْ حذارِ من ردّات الفعل الطائشة تجاه محيطك. صحّياً، قد تعانين من آلام في منطقة الوركين وأسفل الظهر أو من مشاكل في إحدى الكليتين.

 

برج القوس
تثمر علاقتك الزوجيّة ثماراً طيّبة خلال هذا الأسبوع بفضل الحوار العميق مع رفيق دربك، إلّا في المسائل الشديدة الحساسية. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد لا تكون هذه الفترة من الأجمل: وحدة، خيبة أمل... لكنّها عابرة. مهنيّاً، اتركي العنان لمخيّلتك الخصبة وأبدعي بتألّق في مجال عملك أيّاً يكنْ. صحّياً، يُضعِف كوكب نبتون مناعة جهازك العصبيّ.

 

برج الجدي
سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، يحكم كوكب العقل، عطارد، مسار حياتك العاطفيّة، في الحوار داخل العلاقة الزوجيّة أو في مقاربة الرجل المنشود. مهنيّاً، ترضي النجوم طموحك: تبلغين أهدافك من دون تعقيد، أكانت فرصة عمل أم مركز جديد، أو حتّى الموافقة على اقتراح مشروع. صحّيّاً، يحثّك الفلك على اعتماد نمط حياة منتظم وسليم.

 

برج الدلو
تسلّط تأثيرات الشمس وكوكب المرّيخ الضوء على علاقتك الزوجيّة الحميمة وتعزّزها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيخفق قلبك بسرعة ومن أوّل نظرة، وقد لا ترين أفقاً أمامك سوى الزواج: نصيحة النجوم لك بالتريّث. على الصعيد المهنيّ، تحسمين قرارك بالعمل الجادّ والجدّي لبلوغ أهدافك، بدل الاتّكال على الحظّ. صحّياً، قد لا تجلب لك أوقات الاستراحة ما تنشدينه من راحة جسديّة وفكريّة.

 

برج الحوت
تؤمّن الشمس بالتحالف مع كوكب زحل الدفء والاستقرار في علاقتك الزوجيّة، إلّا في حال كانت تعاني من تصدّعٍ عميق، حيث يتدخّل كوكب المرّيخ فيزيده عمقاً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيفاجئك الشغف بكلّ سحره، لكن قد تستتبعه خيبة أمل. مهنيّاً، يحفّز كوكب المرّيخ حماسك وطموحك في فترةٍ لا تخلو من التحدّيات التي تسبق مرحلة بلوغ النجاح. صحّياً، تضعف مناعتك البدنيّة والمعنويّة، إلّا أنّك سرعان ما تستعيدين توازنك بفضل كوكب بلوتو.

 

إقرئي أيضاً:

ابتعدي عن هذه الأبراج عندما تكون متعبة.. التعامل معها كابوس

التصرفات الأكثر لؤماً التي يقدم عليها كل برج من الأبراج

هذه الأبراج تملك عقلية ضيقة الأفق

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات