هدى قطان وطريقها نحو الشهرة

تكاد لا تخلو أغلب فيديوهات التجميل المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعيّ من منتجاتها، كما أنّها صنّفت واحدة من أكثر الشخصيّات تأثيراً على الإنترنت في العالم، فمن هي صاحبة خطّ الجمال Huda Beauty؟

قد تعرفينها باسم Huda Beauty نظراً لانتشار فيديوهاتها على مواقع التواصل الاجتماعيّ خاصّة على "إنستغرام" حيث يتابعها 20.9 مليون، اسمها الحقيقيّ هو "هدى قطان"، عراقيّة تعيش اليوم في دبي، متزوّجة ولديها فتاة تدعى "نور جيزيل"، بنت امبراطوريّتها بنفسها وعايشت حلم النجاح خطوة بخطوة.

اكتشفت "هدى" شغفها في عالم الجمال عندما كانت في الـ 14 من عمرها عندما كانت تهتمّ بجمال أختها الكبرى "عليا"، لتتدرّب بعد ذلك في هوليوود كي تصبح خبيرة تجميل، عملت كخبيرة تجميل حصريّة في شركة Revlon قبل أن تبدأ في كتابة مدوّناتها وإنشاء صفحتها الشخصيّة على إنستغرام عام 2010، حيث دخلت الشهرة من أوسع أبوابها بسبب نصائحها وكتاباتها ومن ثمّ منتجاتها التي أصبحت اليوم تغزو الأسواق.

أميرة Disney "ياسمينة" في فيلم "علاء الدين" وفقر الأسواق بالرموش الاصطناعيّة من أبرز الأسباب التي ألهمتها للدخول في عالم الجمال، فقد أوحت لها "ياسمينة" بالكحل العريض والرموش الاصطناعيّة الطويلة التي قرّرت فيما بعد إطلاق نسختها الخاصّة منها بعدما وجدت صعوبة بإيجاد ما يناسبها في الأسواق عام 2013.

تمَّ إدراج اسمها من قبل مجلة "تايم" في قائمة الشخصيّات الـ25 الأكثر تأثيراً على الإنترنت، إلى جانب J. K. Rowling كاتبة سلسلة Harry Potter و Kim Kardashian.

شاهدي معنا أحدث صور المدوّنة هدى قطان!
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب