حركات يقوم بها زوجك تكشف لك نواياه الخفية في 10 ثوان

يعتقدون الكثيرون أن لا أهمية للمظاهر وأن لا علاقة لها بالشخصية. لكن هذا اعتقاد خاطئ. فمن الممكن التعرف إلى طباع الأشخاص من خلال بعض الحركات التي يقومون بها والوضعيات الجسدية التي يعتمدونها. ويمكن تطبيق هذه القاعدة على الحياة الزوجية حيث تستطيع الزوجة أن تكتشف نوايا زوجها وبعض خفايا شخصيته من خلال مظهره الخارجي.

 

يحب التقرب منك... أم لا

عندما يتحدث إليك زوجك ويلجأ باستمرار إلى التعبير من خلال حركة يديه. وفي حال كان ينظر إليك بتركيز تام فهذا يعني أنه يريد دائماً التقرب منك. كما يشير إلى أنّه يحب الاستماع إلى كل ما تقولين ويحرص على أن يخصص الوقت للبقاء إلى جانبك. كما أنه يبدي الكثير من التقدير والاحترام تجاهك.

أما في حال كان يحني رأسه إلى الأمام فهذا يدلّ أيضاً على أن ما تقولين يثير اهتمامه. لكن إذا كان يلامس معصمه أثناء تحدثه إليك فهذا يكشف أنه يشعر بالملل ويرغب في المغادرة.

 

 

يحبك ويقدرك

إذا كان زوجك ينظر إليك بإمعان أثناء تحدثك إليك ويشبك ذراعيه أو يجلس وقدماه تتجهان نحو الداخل، فهذا يدلّ على أنه يحبك ويقدرك إلى درجة كبيرة جداً.

 

كذلك إذا لم يشبك ذراعيه وكان يميل بجسمه في اتجاهك، فهذا يدلّ على أنّه يشعر بالكثير من الارتياح إلى جانبك وأن حياته لا يمكن أن تكتمل إلا من خلال وجودك بقربه.

 

 

لن ينفصل عنك يوماً... أو العكس

إذا لاحظت أن زوجك يلاعب شعره بيديه أثناء جلوسه إلى جانبك وتحدثه إليك أو يرسم على وجهه ابتسامة خفيفة أو يربت بأصابعه على ذقنه أو يسرّح بها حاجبيه فهذا يعني أنه يرغب بشدة في مواصلة حياته إلى جانبك وبناء أسرة برفقتك.  

لكن إذا كان يحكّ رقبته أو أسفل خديه أو يتحدث إليك من دون أن ينظر إلى وجهك أو يسند وجهه بقبضة يده فهذا يشير إلى أنّه لا يبدي تمسكه بإقامة مشاريع مستقبلية معك. كما يعني أنّه يفضل التمتع ببعض الاستقلالية والقيام ببعض النشاطات بمفرده.

 

اقرئي أيضاً

  تعرفي على أسرع حل للخلافات الزوجية

اكتشف نوعية حياتكما الزوجية عبر نظرة إلى علاقتها بوالدها

  6 إشارات غريبة تكشف أسرار شخصية الزوج

 

   

 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية