ميريام فارس.. 8 حيل تتبعها لتبدو أكثر طولاً

على الرغم من قصر قامتها إلا أن ميريام فارس تظهر دوماً في مختلف إطلالاتها بقوام ممشوق وجميل، وذلك لإتقانها اختيار الأزياء التي تعزز من طولها، والنتيجة إطلالات موفقة في أغلبها، وبالتأكيد تعاون ناجح مع مواطنها اللبناني رامي قاضي Rami Kadi.

إليكِ أبرز الحيل التي تستخدمها النجمة اللبنانية لتزيد من طولها:

اقرئي أيضًا : هكذا تنسقين إطلالاتك الصيفية بإحتشام على طريقة مريم سعيد

 



1- الجمبسوت عالي الخصر من القطع التي وظفتها ميريام فارس لتبدو بقوام أطول لاسيما الموديلات التي اعتمدتها من توقيع ديفيد كوما David Koma وهيرفيه ليجيه Hervé Léger.

2- تألقت ميريام في إحدى حفلاتها بفستان أسود مزدان بالغليتر من توقيع رامي قاضي، وقد تميز بتقليماته الطولية على هيئة خدع بصرية؛ مما منحها قواماً طويلاً.

3- الفساتين ذات الألوان الناعمة المصممة بكسرات ضيقة بشكل طولي أيضاً من أبرز القطع التي رافقت ميريام في أكثر من حفل، وأكسبتها طولاً أكبر خاصة الموديل الموقع من دار ميسوني Missoni.

اقرئي أيضًا : تعرفي إلى أجمل إطلالات النجمات في أسبوع الموضة

4- أيضاً القصات المحددة للقوام مع شق طويل على الجانب لجأت إليها النجمة اللبنانية لتظهر ساقيها بطول أكبر، ومن أجملها الفستان الأسود الموقع من ديفيد كوما David Koma.

5- وعلى خطى الكثيرات اللواتي دائماً ما يلجأن لفستان حورية البحر Mermaid dress، تألقت به ميريام فارس في أكثر من مناسبة من توقيع رامي قاضي أيضاً.

6- في مختلف إطلالاتها ابتعدت ميريام تماماً عن التطريزات الكبيرة المبالغ فيها، وهي من أهم الحيل التي تتبعها قصيرات القامة؛ حتى لا تكسبهن زحمة التطريز المزيد من الوزن وبالتالي القصر.

7- الفستان المصمم بتنورة من الريش المطرز بشكل رأسي اعتمديه أيضاً من وحي إطلالة ميريام فارس بتوقيع رامي قاضي.

اقرئي أيضًا : هل استوحت ميلانيا ترامب إطلالاتها من جاكي كينيدي؟

8- وبشكل عام التنانير الإمبراطورية التي يبدأ خصرها من أسفل الصدر ستساعدك كثيراً على أن تظهري طويلة القامة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات