سيروم سحري لرموش كثيفة وطويلة فقط خلال أسبوعين!

تتعرّض الرموش للتساقط والضعف مع تكرار استخدام الماسكارا وبسبب عدم إزالة ماكياج العيون قبل النوم، أو من جرّاء الرموش الاصطناعيّة، ويتسبب ذلك في ظهور المرأة بإطلالة شاحبة أكبر من عمرها الحقيقيّ، لذا فهذه الشعيرات تحتاج عناية يوميّة لاستعادة كثافتها وطولها.

يمكن الحفاظ على رموش طبيعيّة أوّلاً من خلال التقليل من استخدام الماسكارا والرموش الاصطناعيّة واستبدال هذه الطرق بموادّ طبيعيّة لاستعادة كثافة الرموش وطولها، وهنا نقترح عليكِ سيروم طبيعيّاً يسهل تحضيره ويستخدم بشكل يوميّ ليحافظ على جمال عيونكِ.

اقرئي أيضًا : خلطات لتفتيح البشرة بسرعة بمكونات طبيعية

مكوّنات سيروم الرموش:
زيت خروع
زيت فيتامين E
جل الصبّار
عبوة ماسكارا فارغة ونظيفة
يساعد زيت الخروع على تكثيف الشعر، الرموش والحواجب، أمّا جل الصبّار وزيت فيتامين E يساعدان على إطالة الرموش ليمنحانكِ عيوناً جذّابة وقويّة.

طريقة التحضير:

شاهدي أيضًا :



أوّلاً عليكِ تنظيف عبوة الماسكارا جيّداً والتأكّد من خلوّها من أيّ بقايا للماسكارا، تملأ العبوة 1/4 بزيت الخروع و1/4 آخر بجل الصبّار والجزء المتبقّي بزيت فيتامين E، وإنْ لم يتوافر لديكِ هذا الزيت يمكن استبداله بكبسولات فيتامين E المتوافرة بالصيدليّات.

ترجّ المكونات جيّداً وتطبّق يوميّاً قبل النوم كجزء من الروتين اليوميّ للحفاظ على جمالكِ، وستلاحظين استعادة الرموش لكثافتها وطولها بعد أسبوعين.

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة