هذا ما فعلته الفنانة نهال عنبر عندما سمعت خبر وفاتها!

في يوم وليلة انقلبت الدنيا على خبر وفاة فنانة شهيرة وهي "نهال عنبر"، لم يتوقف تليفونها عن استقبال المكالمات الهاتفية سواء من الأقارب أو من الصحفيين للتأكد من الخبر والاطمئنان على صحتها.

في تصريحات خاصة "للجميلة" كشفت نهال عنبر أنها تشعر بانزعاج شديد بسبب تردد هذه الشائعة، مضيفة أن ما يزعجها في الأمر ليس خوفها من الموت، فهي تعلم تماماً أن قضاء الله وقدره لا راد له، ولكن ما يزعجها في الأمر هو القلق الذي يشعر به أفراد عائلتها كلما استمعوا لمثل هذه الأخبار، التي وصفتها الفنانة الشهيرة بالسخيفة.

اقرئي أيضًا : فيديو نادر لعمرو دياب يغني لشيرين رضا :"إيه آخرتها معاكي"؟

لم أتوقف عن استقبال المكالمات بعد انتشار الشائعة

وتقول نهال: نحن فنانون وندفع ضريبة الشهرة، ولكن الأمر زاد على حده، فما الذي يجعل شخصاً يطلق شائعة عن شخص وهو لا يعرف الحقيقة، ولا يعرف كيف ستؤثر على نفسيته وعلى حياته؟ وتضيف: "لم أتوقف عن استقبال المكالمات التليفونية من أصدقائي سواء من داخل الوسط الفني أو من خارجه للاطمئنان على صحتي، وأحب أن أقول للجميع أنا بخير حال، ولا أعرف مصدر هذا الخبر المزعج.

تكمل نهال عنبر قائلة: "لقد طلبت من المحامي الخاص بي أن يتدخل لوضع حد لمروجي هذه الشائعات خصوصاً لو كانت مؤسسات إعلامية مشهورة تتسبب في حدوث بلبلة للفنانين، ووعدني باتخاذ الإجراءات القانونية التي يراها مناسبة للموقف.

اقرئي أيضًا : منى عبدالغني تنفصل عن زوجها بعد عشر سنوات زواج

هذا رأيي بصراحة في الفنان نضال شافعي

انتقلت نهال من الحديث عن شائعة وفاتها إلى أعمالها الفنية الجديدة. تقول إنها سعيدة بعودتها للسينما من خلال فيلم "عمر الأزرق"، الذي تشارك في بطولته مع نضال شافعي ومجموعة من أجمل النجوم بحسب تعبيرها، وتكمل: "لقد استمتعت بالتجربة بشكل كبير، وكنا نتعامل كعائلة واحدة، وسيطر علينا الحزن الشديد بمجرد انتهاء التصوير وأتمنى للفيلم النجاح خصوصاً أن فريق العمل من أجمل الأشخاص الذين تعاملت معهم ونضال فنان موهوب وله حس فني عالٍ.

كما أشارك حالياً في بطولة مسرحية بعنوان "العيال تكسب" -تكمل نهال- وأتعاون خلالها أيضاً مع فريق عمل متميز أتمنى أن تحقق نجاحاً خلال الفترة المقبلة.

اقرئي أيضًا : مطرب ديسباسيتو يحيي حفلاً غنائياً في مصر قريباً

ابني موهوب بشهادة الجميع

عن خطوات ابنها المخرج الشاب حسام الحسيني قالت إنها سعيدة جداً بخطواته الفنية، فهو شاب موهوب بشهادة كل من حوله ويمتلك أفكاراً عظيمة، أنهت نهال حديثها بوصف علاقتها بعائلتها وأحفادها: "نحن عائلة مترابطة تماماً ولا يوجد ما يمكن أن يفرقنا وهي نعمة من الله عز وجل أدعو لها بالدوام، وتكمل: يظهر التواد في شهر رمضان المبارك، فنحن نفطر سوياً في ليالي رمضانـ ونعيد الأيام الجميلة وألتقي بأحفادي الذين أعتبرهم كل حياتي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب