مجموعة ÉNERGIE DE VIE من Lancome

جيل الألفيّة جيل يتغنّى بدائرة علاقات واسعة وإلمام شديد وقدرة مميزة على التفاعل مع الغير، فهو يختبر مفارقات شتى في عالم يتغيّر باستمرار. إنّه جيل يعيش في المدينة بيد أنه يطمح للعودة إلى الطبيعة. يمضي الوقت محدّقًا في الشاشات وإنّما يدافع عن الانفصال عن العوالم الرقمية. يعمل على مشروع تلو الآخر بينما يحلم بالابتعاد عن كلّ شيء.

يعاني جيل الألفيّة بسبب انشغاله الدائم، من "إرهاق المدينة" وهو نوع جديد من الإجهاد لا تسبّبه قلّة النوم فقط وإنّما كلّ أنواع الإجهاد عمومًا. وبالتالي فإنّ علامات التعب كالافتقار إلى الترطيب، والاحمرار، وبهتان البشرة قد تصبح مستقبلًا العلامات الأولى للتقدّم في السنّ.
لذا، ابتكرت Lancôme عام 2016 مجموعة ÉNERGIE DE VIE المرطّبة ذات المزايا المضادّة للأكسدة والمزوِّدة بالطاقة لمواجهة هذه المشكلة الجديدة.

 

مجموعة ÉNERGIE DE VIE رائدة فعلًا إذ كيّفت نفسها مع أسلوب حياة هذا الجيل الدائم الانشغال عبر تقديم فئة جديدة من مستحضرات العناية بالبشرة هي ™Liquid Care. تمثّل هذه المستحضرات ثمرة خبرة Lancôme في ابتكار التركيبات كونها تتميّز بمزيج من القوامات المائيّة والمنعشة التي تتغلغل في البشرة بسهولة لفعاليّة فائقة.

 

اختارت Lancôme عام 2017، أن تخطو خطوة أخرى وتركّز على مقاربة جمالية مناسبة لعملائها بحيث تعتمد على عمليّة إنتاج هادفة ومدروسة. أصبحت مجموعة ÉNERGIE DE VIE أكثر تكيّفًا مع حاجات جيل الألفيّة وأكثر استدامة حتّى. فقد تمّ إغناء المجموعة بابتكارين منقطعي النظير هما الماسك المقشّر Exfoliating Mask وجِل العيون Eye Gel. وبالتالي أضافت المجموعة خطوتين جديدتين إلى نظامك الجماليّ من شأنهما تعزيز ترطيب البشرة وانتعاشها لحيث تتمكنين من توديع التعب والترحيب بالإشراق.
كما قرّرت Lancôme أن تعيد صياغة تركيبة مستحضرات ÉNERGIE DE VIE لتتضمّن مكوّنات نباتيّة فعّالة.
يُشار إلى أنّ اتخاذ هذه الخطوة ومراعاة المعايير الأخلاقيّة يعبّر عن جيل يطوّر نفسه باستمرار، إذ يرغب في تجربة كلّ شيء واكتشاف كلّ شيء وتحقيق كلّ شيء. جيل يُعدّ قوّة لا رادع لها بطبيعة الحال.
الماسك المقشّر Exfoliating Mask وجِل العيون Eye Gel، مستحضران تجميليّان جديدان يكمّلان نظام العناية المضادّة للإرهاق

 

ماسك Exfoliating Mask المقشّر، تأثير فوريّ منقٍّ للبشرة

هل تحتاجين إلى إضفاء بعض الإشراق على بشرتك الباهتة بعد تعرّضها للإرهاق الشديد؟ هذا هو بالضبط هدف الماسك المقشّر Exfoliating Mask الذي يرطّب البشرة أوّلًا ثمّ يقشّرها. وهو يتحوّل عند استعماله ويتميّز بغناه بالمكوّنات الفعالة المرطّبة تماشياً مع مجموعة Liquid Care™ ، وبالتالي يضمن منحك بشرة منتعشة ومشرقة عند استعماله مرّتين في الأسبوع.
موجة منعشة: تنخفض درجة حراراة هذا الماسك إلى 4 درجات مئويّة عند وضعه وهذا بحدّ ذاته إنجاز تقنيّ فهو يرطّب البشرة المتعبة ويريحها. لذا لاحظت 93% من النساء أنّ بشرتهنّ أصبحت أكثر انتعاشًا منذ الاستعمال الأوّل. كما أنّه يعيد الترطيب للبشرة وبذلك يحضّرها لتقشير لطيف وتنقية أكثر عمقًا.
تنظيف عميق: يقشّر هذا الماسك المعزّز بقشر الليمون ولآلئ الجوجوبا والغليسيرول النباتي، البشرة بلطف. فتصبح فور إزالته بالماء نقيّة ومرتاحة. كما أنّه يمنح نتائج دامغة، فبعد 4 أسابيع تصبح البشرة أنعم (93%) وأكثر إشراقاً (90%) كما تبدو صحّيّة (92%).

 

جِل العيون Eye Gel، حليف عينيك الأفضل

هل كانت سهرتك طويلة؟ يخفّف جِل العيون Eye Gel  مظهر علامات قلّة النوم بفضل خواصّه المزوِّدة بالطاقة وتركيبته المنعشة. فقد منح استعماله على الفور انتعاشًا أكبر لمنطقة محيط العين لدى 73% من النساء، كما أنّ مظهر الهالات السوداء والانتفاخ تراجع بعد 4 أسابيع من استعماله.
انتعاش فوريّ: صُمّمت كرته الدوّارة المنعشة والرائعة لتبرّد البشرة 2.8 درجات مئويّة بعد دقيقتين من وضعه. فتبدو منطقة محيط العين بعد أن استعادت نشاطها، نابضة بالحياة ومسترخية بفضل كرة التدليك. كما أنّها تحافظ على ترطيبها طوال اليوم من ساعة استيقاظك لساعة خلودك إلى النوم.
عينان برّاقتان: يهدّئ هذا الجِل منطقة محيط العين ويضفي الإشراق عليها بفضل مفعوله المزدوج، فتصبح البشرة ناعمة ومرطّبة وبالتالي تتمتّع بإشراق صحيّ وطبيعيّ.

 

 Liquid Careمستحضر لا غنى عنه

يحوّل مستحضر Liquid Care الذي تشتهر به مجموعة ÉNERGIE DE VIE، مفهوم العناية الشاملة بالبشرة إلى حقيقة بفضل فوائد الكريم والسيروم واللوشن التي يجمعها في قوام سائل. وها هي Lancôme تقدّم Liquid Care بتركيبة محسّنة. والنتيجة؟ تشعّ البشرة صحّة مع ملمس ناعم وترطيب فائق. لذلك لاحظت 61% من النساء أنّ بشرتهنّ باتت موحّدة اللون وخفّ مظهر علامات قلّة الترطيب بعد استعمال Liquid Care مرّة في الصباح.

 

السفيرتان المشرقتان تايلور هيل وليلي كولنز
ليلي كولنز وتايلور هيل عفويّتان وطبيعيّتان تنضحان بالطاقة وهما تجسّدان انتعاش وحيويّة مجموعة ÉNERGIE DE VIE أمام عدسات كاميرا المصوّرين ميرت ألاس وماركوس بيغوت. شعارهما؟ ’لا رادع لنا بطبيعة الحال‘.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة