شيرين عبد الوهاب: عمرو دياب أهانني سراً وردّيت الإهانة له في العلن

بعد الضجّة الكبيرة التي أثارتها الفنانة شيرين عبد الوهاب بتجديد هجومها على الفنان عمرو

دياب، وتأكيد أنّ ما قالته عنه في الفيديو الشهير المسرّب من حفل زفاف النجمين كندة علوش وعمرو يوسف لم يكن زلة لسان بل كان مقصوداً، حلت الفنانة ضيفة على الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "كل يوم" لتكشف حقيقة ما قالته.

شيرين قالت إنها مستعدة للجلوس مع عمرو في "قعدة صلح"، ولكنها لن تدفع له 3 ملايين دولار مثلما فعل سالم الهندي مدير شركة روتانا، ثم ما لبثت أن قالت إنها لن تجلس معه وأضافت "ربنا يسهل له ويسهل لي" لأنها فاض بها كثير وتحملت،  وأكدت أنها لن تسكت على هجوم أي أحد منذ اللحظة. وتابعت " أي أحد سيتكلم في هذا الموضوع  مرة أخرى "حديلو على بقّو بأي حاجة".

شيرين بدأت مداخلتها مع عمرو أديب بالقول إنها ذهبت لحفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، وكانت تجلس بصحبة المطربة أصالة، وفجأة أخبروها بأن من سيحيي حفل الزفاف هو تامر حسني ومحمد حماقي وقالت: شعرت بالغيرة الفنية، وقلت على سبيل الهزار يعني تبقوا عازمين أصالة وشيرين وتجيبوا تامر وحماقي، ولم أقصد التقليل من شأن أحد فحماقي له مكانة كبيرة عندي، وتامر له مكانة فريدة لأنه زميلي وعشرة عمر وبدأ معي،  ولكن في حد مش كويس صوّر ما حدث، فقررت الصعود لمصالحة حماقي وتامر وتطييب خاطرهما، وقلت ما سمعتموه وهاجت الدنيا!!

وأكدت شيرين أنها نجمة عربية مشهورة وأنها تعيش بسعادة وأنّها تمثل كل بلد عربي تغني فيه، في إشارة إلى الهجوم عليها لأنها قالت إنّ ابنتها لا تجيد لفظ "تونس" فتقول "بقدونس"، وأكّدت أن ابنتها لا تجيد الحديث باللغة العربية بطلاقة وأنها لا تزال طفلة، وأنّ الصحافيين الحاضرين في المؤتمر ضحكوا لتفاجىء بعدها بهجوم عليها مصدره من أسمتهم مرضى نفسيين ومعقدين، مجددة احترامها لشعب تونس.

 

اقرئي أيضًا: 

  أنصار عمرو دياب ينهالون بالشتائم على شيرين عبد الوهاب!

 

وبالعودة إلى المؤتمر الصحفي الذي أثار الجدل قالت " أنا لم أذكر اسماء أحد في المؤتمر الصحفي، ولكن بدر من فنان كبير إساءة بحقي، وأنا رديتها بطريقتي ، ولا أفهم لماذا يتدخل البعض في هذا الحوار، أنا برد اعتباري ، عمرو غلط ومن أبلغني "أبو سلسلة" وهو ملحن عارف نفسه، وكلمت عمرو في الكويت وأبلغته بما حدث ورد عليا بدعابة وهزار وهو عنده لسان يرد عليا وعنده إدارة أعمال ترد عليا ومش عايزة خفافيش الظلام تدخل في نصف الحوار ومش قلقان من مطرب نصف مشهور بيحاول يجامل عمرو علشان يزود جمهور".

 

اقرئي أيضًا:  لطيفة تهدد شيرين: اصمتي وتوقفي عما تفعلينه وإلا..

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب