إليسا تمنح بائعة متجوّلة مليون دولار وما قصّة خاتم خطوبتها؟

حلّت الفنانة إليسا ضيفة على الإعلامي مصطفى آغا في الحلقة الخاصة بسحب المليون دولار لمسابقة "حلم" حيث زفّت إلى بائعة مغربية متجوّلة خبر فوزها بمليون دولار.

وكان الآغا قد اتصّل بالبائعة على الهواء مباشرةً وسألها عن حلمها، فقالت له إنّها تحلم بشراء منزلٍ، لتزفّ إليسا لها خبر فوزها.

وقبل إعلان النتيجة، كانت إليسا قد تمنّت أن يفوز بها شخص بحاجة إليها بالفعل، وعندما سألها الآغا إذا فازت هي ماذا ستفعل بالجائزة، قالت له إنها ستحتفظ بنصف المبلغ وتتبرّع بالنصف الآخر إلى اللاجئين السوريين والعائلات اللبنانية المحتاجة.

 

اقرئي أيضًا: الحرب تشتعل بين فانز نجوى كرم وفانز إليسا بسبب شيرين عبد الوهاب

 

وقالت إليسا إنها لطالما حلمت بأن تكون ميسورة، وإنها كانت تريد أن تعمل وتجني المال من عملها، وأوضحت أنها لم تحلم بالشهرة، وأنها عندما بدأت تحقّق الشهرة اشتغلت على نفسها كثيراً.

الآغا هنأ اليسا على النجاح الكاسح لكليب "عكس اللي شايفينها" فقالت بأن ردود الفعل حول الكليب كانت اشبه بإطلاق ألبوم كامل .

ونفت إليسا أن تكون شخصيتها قريبة من تلك التي جسدتها في الكليب، وقالت إن ما يراه الناس هي إليسا بعفويتها، إلا أنّها لم تنفِ أنّها أحياناً تضطر إلى الظهور "عكس اللي شايفينها" لأنها تحب أن تظهر سعيدة أمام جمهورها.

كما تحدّثت إليسا عن وفاة والدها وقالت إنّها كانت الحدث الفيصل في حياتها، الذي غيّر نظرتها إلى الحياة نفسها وإلى الناس، وقالت إنه كان أهم شخص في حياتها، وإنها فقدت السند برحيله.

 

اقرئي أيضًا: بالصور: انتحار إليسا في "عكس الي شايفينها" أبكى الملايين وهذه أبرز التعليقات

 

وقد تألقت إليسا ببنطلون جينز وجاكيت طويلة من الشيفون الأسود من تشكيلة Alberta Ferretti وكان لافتاً وضعها خاتماً في أصبع يدها اليمنى بدا أشبه بخاتم خطوبة.a

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب