من الأحد إلى السبت... هذا ما يكشفه يوم ميلادك عن حياتك العاطفية

يعتمد كشف أسرار الحياة العاطفية على الكثير من العوامل مثل البرج وشكل الوجه أو اليد وشهر الولادة. لكنّه قد يستند أيضاً إلى يوم الميلاد أي إلى أحد أيام الأسبوع، من الأحد إلى السبت.

 

الأحد

تخضعين بشكل تام لما يقوله لك شريك حياتك. وهذا ما يجعلك تحرمين نفسك من القيام بأمور تحبينها مثل قضاء بعض الوقت برفقة صديقاتك. فأنت تمتثلين لكل إملاءات زوجك ولا تقولين كلمتك في أي موقف. لذا عليك المبادرة والسعي إلى إثبات وجودك كي لا يختل توازن حياتك الزوجية.  

 

الثلثاء

تتمتعين بالكثير من الطاقة والنشاط. وهذا ما يساعدك على أداء كل مهماتك الزوجية والعائلية على أكمل وجه. ويشمل ذلك تحضيرك المفاجآت باستمرار لأفراد أسرتك. وهو ما يضيف أجواء إيجابية على حياتك العائلية. ولأنك ولدت في هذا اليوم فأنت تتسمين بالوفاء وبالاستعداد الدائم للتضحية من أجل الشخص الذي تحبين. وهو يبدي في المقابل الاستعداد نفسه.

 

الأربعاء

ولادتك في هذ اليوم تدلّ على أنّك تتمتعين بالهدوء وبالبعد عن التوتر. وهذا ما يساعدك على تحقيق الانسجام مع شريك حياتك حتى في الظروف الصعبة. إلا أن ما قد يعكر صفو حياتكما هو شعورك أحياناً بعدم تقديره لما تقومين به. وهذا ما يضفي على أجوائكما بعض التشنج أحياناً.

الخميس

تتمتعين بشخصية جذابة وقيادية في الوقت نفسه. لذا تتمكنين من إدارة شؤون منزلك بنجاح. إلا أن هذه الشخصية تخيف زوجك أحياناً. فهو يخشى أن يتفوق حضورك على حضوره. لذا يحاول أن يقلل من شأن إنجازاتك. لكن هذا لا يعني أنّه لا يحبك. فهو يفعل ذلك خوفاً من خسارتك. إذاً تعاملي مع الأمر بحكمة وتفهم قدر الإمكان.

 

الجمعة

تحبين قضاء الوقت برفقة الأشخاص المقربين منك وخصوصاً أفراد عائلتك. وهذا ما يجعل منزلك الزوجي عامراً بالدفء والحميمية. كما أنّك تتميزين بالحكمة والقدرة على التعامل مع الخلافات بهدوء. لذا لا تستمر تلك التي تنشأ بينك وبين شريك حياتك لأكثر من يوم واحد.

 

السبت

تحبين عملك كثيراً وتفضلين الاعتماد على نفسك على المستوى المادي. وهذا ما يجعلك تتمتعين بالاستقلالية التي تخلّ أحياناً بتوازن حياتك الزوجية. كما أنك تتسمين بالعناد وبعدم القدرة على تغيير رأيك وإن كان هذا يصب في مصلحة العلاقة التي تجمعك وزوجك.

اقرئي أيضاً

ماذا يقول لك شهر ميلادك عن حياتك الحميمة؟

ما الذي يعنيه يوم عيد ميلادك وفق الأبراج ؟

اختاري الفراشة المناسبة لشهر ميلادك واعرفي من تكونين في الحقيقة

  

 

 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية