عبايات عفة الدباغ صيف 2017 وأناقة فريدة بالزي الشرقي

تحت اسم (مراكش) كشفت دار عفة Effa عن مجموعتها الجديدة من عبايات كوتور ربيع وصيف 2017، والتي أتت بتصاميم تمزج بين النعومة والكلاسيكية المحببة لزبونات الماركة الشهيرة.

وحرصت المصممة السعودية عفة الدباغ أن تضم إلى تشكيلتها الجديدة ألواناً شديدة الرقة مثل الوردي المبودر والأزرق الفاتح Baby Blue كما حظيت صيحة المونوكروم بنصيب كبير إلى جانب الأسود الراقي.

اقرئي أيضًا : عبايات مونوكروم موضة صيف 2017 لأناقة شرقية فريدة  

وبحديثنا عن العباءة السوداء لابد أن نذكر إبداع عفة الدباغ ومحاولاتها الدائمة للخروج بالقطعة الشرقية من كلاسيكيتها المعهودة عن طريق ابتكار موديلات تحاكي الموضة العالمية، فلفتتنا العباءات الدانتيل، وتلك المصممة بأكمام الجرس Bell Sleeves trend.

المميز في هذه التشكيلة الراقية هو سهولة تنسيقها مع إكسسوارات عديدة بالإضافة إلى أن بعض القطع تناسب طلعات المساء والسهرات لاسيما تلك المصممة بالدانتيل الأسود والتي ننصحك بتزيينها بكلتش ذهبي مرصع مع حذاء من نفس اللون.

اقرئي أيضًا : عبايات ملونة موضة الموسم لتتفردي بأناقة شرقية مميزة  

وللنهار لا يفوتك تنسيق حقيبة بيضاء Tote مع العباءات المقدمة بألوان الوردي، الأزرق والرمادي، أما العباءة البيضاء فاحرصي على تزيينها بسكارف منقوش أو حقيبة بلون صريح مثل الأزرق أو الأخضر لإطلالة مميزة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة