توقّعات الأبراج لأسبوع 24 يوليو 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 24 يوليو 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل
ركّزي هذا الأسبوع على الحوار العميق مع رفيق دربك، بدعمٍ من كوكب عطارد. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيعزّز كوكب بلوتو العلاقات العاطفيّة المبنيّة على التبادل الفكري. على الصعيد المهنيّ، يقود كوكب الحرب والديناميّة، المرّيخ، مسار أعمالك في هذه الفترة، التي تُبدين خلالها حسّاً تنافسيّاً عالياً. صحّياً، نظّمي جدول وجباتك الرئيسيّة وأوقات نومك لمواجهة التأثيرات الفلكيّة على عافيتك.

 

برج الثور
مع اتّحاد كوكب الحبّ، الزهرة مع كوكب المرّيخ في فلك برجك العاطفيّ، أنت على موعد مع علاقة زوجيّة مفعمة بالشغف والإيجابيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تدفعك انتقائيّتك هذا الأسبوع إلى الذهاب وراء مغامرات عاطفيّة عابرة، في غياب رجل الأحلام. مهنيّاً، فترة صعبة لناحية التأقلم مع التغيّرات التي تطرأ في محيط عملك. صحّياً، انتبهي من الإرهاق في مواجهة كوكب بلوتو.

 

برج الجوزاء
تناغمٌ جميل يسود حياتك الزوجيّة، إلّا إذا سمحت لمزاجك السيّئ بتعكير صفوها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيصبح الحبّ أولويّة في حياتك، ما عليك سوى اقتناص فرصه. على الصعيد المهنيّ، بدعمٍ من كوكب المرّيخ، لا تخافي من الانطلاق مجدّداً، حيث تُفتح أمامك أبوابٌ كانت مغلقة لحين. صحّياً، تُضعف حركة الكواكب في فلك برجك مناعتك البدنيّة والنفسيّة.

 

برج السرطان
يحمي كوكب الزهرة علاقتك الزوجيّة ويبثّ فيها الحيويّة، باستثناء إذا كانت تعاني من تصدّعٍ عميق. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فعليك مراجعة مواقفك العاطفيّة واتّخاذ قرارات جذريّة بشأنها. على الصعيد المهنيّ، يوتّر كوكب الزهرة الجوّ بينك وبين شركائك، فيما يضاعف كوكب نبتون حساسيّتك تجاه ملاحظاتهم وانتقاداتهم، مع العلم أنّك تتألّقين في عملك. صحّيّاً، راقبي شهيّتك الغذائيّة.

 

برج الأسد
تواصل التأثيرات الفلكيّة، كما في الأسبوع الماضي، الدفع بحياتك إلى التطرّف، إمّا إيجاباً أم سلباً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تلتقين بالرجل المنشود خلال مناسبة اجتماعيّة، وتجمع بينكما علاقة لا تقوم على الحبّ من أوّل نظرة. مهنيّاً، تكونين مقدامة في عملك، ما يثير حسد وغيرة البعض في محيطك. صحّياً، حذارِ من الإرهاق الذي يسبّبه لك كوكبا المرّيخ وزحل، والذي يعرّضك لنزلات البرد والعدوى.

 

برج العذراء
لا ترهقي نفسك بالتساؤلات حول وضع ومصير علاقتك الزوجيّة، التي تثيرها في وجدانك التأثيرات القمريّة العابرة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلن تكوني أسيرة وحدتك هذا الأسبوع. على الصعيد المهنيّ، مع أنّ خطواتك بطيئة، إلّا أنّ التقدّم في مجالك لا رجوع عنه، عليك فقط إتمام الملفّات العالقة والتعويض عن أيّ تأخير للانطلاق من جديد. صحّياً، تختبرين استقراراً في عافيتك.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان
يساعدك كوكب المشتري والشمس على التقدّم في حياتك الزوجيّة، مع أنّ كوكب بلوتو قد يجلب معه بعض المتاعب إلى علاقتك برفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيزورك الحبّ حتّى وإنْ كنت رافضة له منذ زمن. مهنيّاً، لا جديد في إطار عملك، على أنّ الأمور تسير بسلاسة تسمح لك بالتركيز على الجوانب الأخرى من حياتك. صحّياً، انصتي إلى جسمك وحسّك البديهيّ.

 

برج العقرب
تجتمع كواكب الزهرة والمرّيخ والمشتري في فلك برجك لتؤمّن لعلاقتك الزوجيّة كلّ موارد السعادة المنشودة في الحياة المشتركة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيشجّع الفلك ملكة التعبير لديك ويستجيب الآخر لمشاعرك. على الصعيد المهنيّ، تتمكّنين من تمتين موقعك أو تطويره، أو حتّى الحصول على عرض عمل. صحّياً، انتبهي من أيّ عارض صحّيّ إذا كنت تنتمين إلى العشريّة الأولى.

 

برج القوس
يمتّن ثنائيّ أورانوس وزحل حسّ الوفاء والالتزام تجاه رفيق دربك، وامتداداً أواصر الحبّ الذي يجمعكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فهذا الثنائيّ نفسه قد يجعلك مندفعة في مسائل الحبّ والعلاقات. على الصعيد المهنيّ، توقّعي تغييرات إداريّة في محيط عملك، يتوجّب عليك التأقلم معها. صحّياً، مناعة بدنيّة وعصبيّة عالية، فاستمتعي بأسبوعك.

 

برج الجدي
تكملين شهر العسل الذي بدأ الأسبوع المنصرم، وذلك بدعمٍ من كوكبَيّ الزهرة والمرّيخ. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتتكثّف حياتك الاجتماعيّة ومعها لقاءاتك العاطفيّة. على الصعيد المهنيّ، يحفّزك كوكب المشتري على الذهاب بطموحك إلى أبعد حدود، فقط تجنّبي إفشاء ما في نفسك إلى أيٍّ كان في محيطك. صحّيّاً، راقبي عافيتك، خصوصاً إذا كنت تعانين من مرض منذ فترة.

 

برج الدلو
لا شيء يقف أمام سعادتك الزوجيّة، حتّى المشاكل التي قد تطرأ عليها تُحَلّ لحظة حدوثها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتحظين بحماية كوكب الزهرة وبلقاءات مميّزة، لا سيّما بعد انفصال محتمل. مهنيّاً، استفيدي من موقع كوكب الحظّ، المشتري، في فلك برجك للمضيّ في المشاريع المهمّة والقرارات الكبيرة. صحّياً، يعيد كوكب أورانوس الاستقرار إلى عافيتك على كافّة المستويات.

 

برج الحوت
تقرّبك المشاكل الخارجيّة من رفيق دربك أكثر من أيّ وقتٍ مضى. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتعيق التأثيرات القمريّة الحياة العاطفيّة، مبدّيةً منطق العقل على المشاعر. على الصعيد المهنيّ، يحثّك كوكب زحل على تنظيم جدول أعمالك وتحسين مستوى أدائك. صحّياً، فيما يرهق كوكب نبتون مناعتك ضدّ البرد والإرهاق، يعوّض عليك كوكب الزهرة بطاقةٍ متجدّدة.

 

إقرئي أيضاً:

هذه هي الأبراج الأوفر حظاً في حياتها العاطفية 

أي أبراج الأكثر عاطفية؟

أبراج تعشق بسرعة وبقوة.. والنهاية قلوب محطمة

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات